البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

زعيم "صقور الشام" يدعو الفصائل لاجتثاث فتح الشام..والجبهة تعتقل قائد جيش المجاهدين بالساحل

المحتوي الرئيسي


زعيم
  • خالد عادل
    24/01/2017 05:33

دعا القائد العام لألوية "صقور الشام" أحمد الشيخ (أبو عيسى الشيخ)، الفصائل المسلحة إلى النفير ضد جبهة "فتح الشام"، التي تشن أكبر هجوم على فصائل الجيش السوري في أرياف حلب وإدلب واللاذقية.

"أبو عيسى الشيخ" وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه في موقع التدوينات المصغرة "تويتر" هاجم جبهة "فتح الشام" بالقول "اليوم يوم المفاصلة مع هذه الشرذمة المارقة"، مطالباً بالنفير وأضاف "فلا جبن ولا عجز ولا كسل ولا سقوط همة.. قوموا قياماً، وافزعوا قد ينال الأمن منّا فزعاً".

وأردف أبو عيسى الشيخ "لا نجونا ولا نجت الثورة إن نجت هذه العصابة فمن لم يغضب اليوم فلا غضب له"، مشدداً بالقول "لا عذر لمتخاذل ولا رجولة لمتثاقل إلى الأرض...اليوم يوم الرجال والساح ساح النزال، ولا عزاء لأشباه الرجال ولربات الحجال، ولا نامت أعين الجبناء والمتلونين والمتخنثين".

وذكّر القائد العام لألوية "صقور الشام" جبهة "فتح الشام" بالقول "دافعنا عنهم في المحافل فآثروا الغدر والختر والطعن في الظهر، كما اصطففنا معهم وشددنا أزرهم فاصطفوا مع المجوس وأنقضوا ظهرنا".

في هذه الأثناء أعلن القيادي في جبهة "فتح الشام "علي العرجاني" انشقاقه عن الجبهة، وقال عبر حسابه بموقع تويتر "كما فعل غيري من الأخيار بسبب الظلم والفساد والعدوان، أعلن براءتي وانشقاقي عن فتح الشام".

ووصف "العرجاني" هجوم جبهة فتح الشام على مقرات جيش المجاهدين بـ"الإجرام والعدوان"، مشبهاً ذلك بأساليب تنظيم "الدولة" (داعش)

يأتي ذلك في الوقت الذي تستمر فيه جبهة "فتح الشام" مهاجمة ومحاصرة عدة مقرات للجيش السوري الحر في ريفي حلب وإدلب، في حين أكدت مصادر لـ"أورينت نت" أن "فتح الشام" أنهت وجود "جيش المجاهدين" في ريف اللاذقية، وذلك بعد محاصرة مقراته في جبلي كردستان">الدولة الكردية-كردستان">الأكراد والتركمان، واعتقال القائد العام لـ"جيش المجاهدين" في الساحل "يحيى بريمو" ومصادر أسلحة وذخائر.

أخبار ذات صلة

بعد أيام قليلة من المعارك التي دارات بين الشام">حركة أحرار المزيد

تعليقات