البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

زعيم تنظيم الدولة (أبو بكر البغدادي) يعين أميرين لمنطقة مكة والمدينة

المحتوي الرئيسي


زعيم تنظيم الدولة (أبو بكر البغدادي) يعين أميرين لمنطقة مكة والمدينة
  • خالد عادل
    16/02/2015 11:26

أعلن أبوعمر التونسي المتحدث بإسم “الدولة الاسلامية” نقلاً عن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، تعيين أمراء لعدة دول ومناطق في العالم أبرزها المدينة المنورة ومكة المكرمة ما أثار ردة فعل ناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب موقع “بانوراما الشرق الاوسط” فقد أضاف التونسي قائلاً: “أن المجاهدين أعلنوا ولاءهم لـ حافظ أروكزي -أمير خراسان- فقد تحقق حلم أسود الدولة الإسلامية بعد أن بايعوا أميرهم في المنطقة” بحسب وصفه.

وفي السياق ذاته، نشرت “الدولة الاسلامية” مقاطع فيديو قالت انها “تظهر المئات ممن يبايعون أمير مكة المنصّب من قبل أبو بكر البغدادي”، حسب الموقع.

ويصاحب خبر تنصيب قادة “الدولة الاسلامية” الجدد، موجة من تخوفات عن تزايد الأعمال الإرهابية في المملكة العربية السعودية نظرا لهشاشة الأوضاع السياسية الداخلية بعد وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

أخبار ذات صلة

لاينبغي أن ننسى أن أرض لبنان جزء من الأرض المقدسة بالشام التي دنسها أكابر المجرمين،  والجريمة الكارثية في بيروت..متعددة الأطياف.. ومتنوعة الأطراف، وم ... المزيد

التقى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي برئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي، السبت، وقبل انطلاق مجلس شورى حركة ال ... المزيد

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد

كنت أود تأخير مقالى بعد العيد لكن تأخير البيان لايجوز عن وقت الحاجة

بفضل الله  منذ عشر سنوات أو أكثر وانا احذر وأنتقد عزمى بشارة فه ... المزيد