البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

روسيا تتهم الإخوان في سوريا بقتل مستشاريها خلال الحقبة السوفيتية

المحتوي الرئيسي


المستشارين السوفيت في سوريا خلال الثمانينيات المستشارين السوفيت في سوريا خلال الثمانينيات
  • محمد محسن
    21/01/2016 09:05

بثت وسائل الإعلام الروسية اتهامات وجهها الخبير السوفيتي السابق في سوريا (ألكسندر  سوشتي) إلى جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين في سوريا باستخدام القنص والتفجير والطعن ضد الخبراء والمستشارين السوفيت في سوريا خلال الحقبة السوفيتية في مطلع ثمانينيات القرن الماضي.
 
وزعم الخبير السوفيتي السابق أن ما يكشف عنه الآن ملف بقي "طي الكتمان لفترة طويلة" ، وأنه لقي مصرعه نتيجه هذه الهجمات التي وصفها ب "الإرهابية" العديد من المستشارين السوفيت بما في ذلك أفراد عائلاتهم من الأطفال.
 
وعلقت شبكة (RT) الإعلامية الروسية بالقول : "هكذا عبر الإخوان عن امتنانهم للمستشارين السوفيت على مساهمتهم في حماية الأجواء السورية من الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة".

أخبار ذات صلة

كشفت وسائل إعلام أنه يتم إجبار النساء المسلمات المتزوجات في الصين على مشاركة نفس السرير مع مسؤولين ذكور، يتم إرساله ... المزيد

عاد الشيح عادل الكلباني الداعية والقارئ السعودى المعروف، إلى إثارة الجدل مجددا، بزعمه أن النبي محمد عليه السلام، استقبل "مطربات" في بيته.

المزيد

هم قوم من جلدتنا انقلبوا على حقيقة الدين والفهم القويم وأصبحوا معاول هدم للتراث والتاريخ والواقع والمستقبل .

..

ه ... المزيد

 

جميل أن يكون المرء صالح العمل طويل الأجل. لقد اجتمعت له الحسنيان وعاش حياة خصبة مثمرة. وفى الحديث " ألا أنبئكم بخياركم؟ قالوا: نعم، قال: خ ... المزيد