البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

روسيا تتهم الإخوان في سوريا بقتل مستشاريها خلال الحقبة السوفيتية

المحتوي الرئيسي


المستشارين السوفيت في سوريا خلال الثمانينيات المستشارين السوفيت في سوريا خلال الثمانينيات
  • محمد محسن
    21/01/2016 09:05

بثت وسائل الإعلام الروسية اتهامات وجهها الخبير السوفيتي السابق في سوريا (ألكسندر  سوشتي) إلى جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين في سوريا باستخدام القنص والتفجير والطعن ضد الخبراء والمستشارين السوفيت في سوريا خلال الحقبة السوفيتية في مطلع ثمانينيات القرن الماضي.
 
وزعم الخبير السوفيتي السابق أن ما يكشف عنه الآن ملف بقي "طي الكتمان لفترة طويلة" ، وأنه لقي مصرعه نتيجه هذه الهجمات التي وصفها ب "الإرهابية" العديد من المستشارين السوفيت بما في ذلك أفراد عائلاتهم من الأطفال.
 
وعلقت شبكة (RT) الإعلامية الروسية بالقول : "هكذا عبر الإخوان عن امتنانهم للمستشارين السوفيت على مساهمتهم في حماية الأجواء السورية من الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة".

أخبار ذات صلة

لقد بلغت الجاهلية ذروتها، وآن لها أن تسقط، جرياناً لسنة الله في ذلك، ذلك لأنها تحمل جرثومة هلاكها في داخلها، ومن داخلها سيتم القضاء عليها، هذا فكيف إ ... المزيد

توفى أمس الأحد الدكتور تاج الدين نوفل، الشاعر الإسلامى المعروف، وعضو إتحاد الكتاب، عن عمر ناهز الـ"66" عاماً، فى مدينة دمياط.

< ... المزيد

ذكرنا في المرة السابقة بداية حياة الراحل الأستاذ/ مصطفى مشهور (المرشد الأسبق للإخوان)، وتحدَّثْنا عن (النظام الخاص) وقضية (السيارة الجيب) وارتباطهما ... المزيد

تعليقات