البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

رسالة جديدة لـ"أبوالحسن المهاجر" المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة بمناسبة شهر رمضان

المحتوي الرئيسي


رسالة جديدة لـ
  • خالد عادل
    12/06/2017 09:17

دعا المتحدث الرسمى باسم تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، في رسالة صوتية، الإثنين، مقاتليه في سوريا والعراق إلى "الثبات" في الدفاع عن معاقلهم التي تبقيت.

التنظيم وفي كلمة لـ"أبي الحسن المهاجر" المتحدث الرسمي، دعا أيضا أنصاره في أوروبا وآسيا وإفريقيا إلى "اغتنام ما تبقى من هذا الشهر الفضيل" لشن هجمات على "أعداء الإسلام".

وتابع: "إلى أخوة العقيدة والإيمان في أوروبا وأمريكا وروسيا وأستراليا وغيرها، لقد أعذر إخوانكم في أرضكم، فثبوا على أثرهم واقتدوا بصنيعهم واعلموا أن الجنة تحت ظلال السيوف".

وفي رسالة إلى جنوده في العراق، قال "المهاجر": "إياكم أن تمضين عليكم ليال هذا الشهر الفضيل إلا وقد أذقتم قطعان الرفض والمرتدين صنوف القتل والدمار، وها هم اليوم قد حلوا بساحتكم، فلا خير في عيش يدوس فيه أحفاد المجوس خلال ديار حكمتموها بشرع الله".

وأضاف: "فاحكموا الكمائن والعبوات وافلقوا الهام ضربا بالقناصات، وأبيدوا جمعهم عصفا بالمفخخات".

وإلى عناصر التنظيم في سوريا، قال "المهاجر": "دونكم النصيرية وملاحدة كردستان">الدولة الكردية-كردستان">الأكراد وصحوات الردة في الشام، ثبوا عليهم وثبة الأُسد الغضاب، وادخلوا عليهم من كل باب، ولا يفوتنكم حظكم من هذا الشهر".

وفي نهاية حديثه، بارك "أبو الحسن المهاجر"، هجمات التنظيم التي استهدفت مبنى البرلمان الإيراني، ومرقد الخميني جنوبي إيران.

إضافة إلى ثنائه على جنود التنظيم في الفلبين، الذين فرضوا سيطرتهم على ماراوي جنوبي البلاد.

أخبار ذات صلة

أعلن عدد من نشطاء المعارضة السورية، الأربعاء، مقتل مؤسس وكالة "أعماق" الإخبارية أحد أهم الأذرع الإعلامية التابعة ل المزيد

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، تقريرا لمراسلها في أفريقيا، الخبير في شؤون الجماعات الجهادية، جيسون ... المزيد

تعليقات