البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

رئيس حزب الوسط: معظم ما ينشر عن مبادرات للمصالحة بين الإخوان والنظام .. صحيح

المحتوي الرئيسي


المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط
  • خالد عادل
    22/04/2016 12:39

روى المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، على هامش انتخابات الهيئة العليا للحزب المنعقدة اليوم، الجمعة، تفاصيل معايشته فى سجن ملحق مزرعة طرة، وتواجده مع قيادات الصف الأول لجماعة الاخوان، قائلا: "كنت فى سجن المزرعة مع الدكتور محمد بديع، ومحمد سعد الكتاتنى، ومحمد مهدى عاكف، ومحمود الخضيرى، وهذه القيادات كانت ممسكة تماما عن الكلام أو الحديث عن الشأن السياسى العام".

قال رئيس حزب الوسط، إنه كان سجينًا مع 12 من قيادات جماعة الاخوان المسلمين بسجن ملحق المزرعة وكان لديهم تحفظ  في الحديث عن المصالحة.

وأشار ماضي  في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الحزب بالمقطم إلى أن أغلب ما ينشر في الإعلام عن الخلافات ومبادرات المصالحة صحيح "دون إيضاح لأية تفاصيل".

وأوضح رئيس حزب الوسط، خلال كلمته على هامش انتخابات الحزب، أنه كانت هناك حوارات تتم بين قيادات السجون وبين قيادات الإخوان وحلفائهم فى الخارج حول ضرورة المراجعات، موضحا أنه لا يعلم نتيجة هذه الحوارات حتى الآن، مؤكدا أنه لم تجر أى اتصالات بينه وبين أى قيادة لجماعة الإخوان خارج مصر.

و نفى ماضي  تبنيه أي مبادرات أو أوراق عمل للمصالحة بين النظام وجماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين، مؤكدًا أن كل ما أثير في هذا الشأن لا محل له من الإعراب.

 

 

أخبار ذات صلة

الأردن، بتحفيز من الإمارات، ومعه مصر والدولة الإسلامية، وبعض دول الاتحاد الأوروبي، يتحركون جميعا ضد الإخوان المسلمين.

... المزيد

تعليقات