البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

دعاة سعوديون مشاهير يعلنون على تويتر مبايعتهم لمحمد بن سلمان وليا للعهد

المحتوي الرئيسي


دعاة سعوديون مشاهير يعلنون على تويتر مبايعتهم لمحمد بن سلمان وليا للعهد
  • خالد عادل
    21/06/2017 09:50

أعلن دعاة سعوديون بارزون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، مبايعتهم لمحمد بن سلمان وليا للعهد في المملكة العربية السعودية، خلفا لمحمد بن نايف الذي تمت تنحيته بقرار ملكي.

وقال الشيخ عائض القرني الداعية السعودى المعروف، في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر" الأربعاء: "نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن  سلمان وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم".

وفي تغريدة أخرى بارك القرني لوزير الداخلية الجديد، قائلا: "أبارك لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف الثقة الملكية بتعيينه وزيرا للداخلية وفقه الله".

وكتب الشيخ القرني أبياتا شعرية، بمناسبة تنصيب محمد بن سلمان وليا للعهد جاء فيها: "بيعتن لك مثل بيعة والدك من بعد جدك ياوريث العز والأمجاد من عهد المؤسس، كان سلمان المعالي للوطن دايم يعدك كلنا في ظل بيرقنا على الشرع المقدس".

من جهته، بايع الشيخ صالح المغامسي في تغريدة له ولي العهد الجديد محمد بن سلمان، قائلا: "نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد ونسأل الله له التوفيق والسداد وجزى الله الأمير محمد بن نايف خير الجزاء".

من جانبه كتب الشيخ عادل الكلباني تغريدة له قال فيها: "أبايع صاحبَ السمو الملكي الأميرَ محمدَ بن سلمان لولاية العهد، على السمع والطاعة، في العُسر واليُسر، والمنشَط والمكرَه".

بدوره، قال الشيح محمد العريفي في تغريدة له: "أبايع محمد بن سلمان وليا للعهد أسأل الله أن ينفع بسموه ويوفقه ويسدده ويجعله مباركا أينما كان ويسبغ علينا نعمته ظاهرةً وباطنةً".

أخبار ذات صلة

أقرت الحكومة السعودية بسحب مؤلفات وكتب رئيس الإتحاد العالمى لعلماء المسلمين العلامة يوسف القرضاوي كافة، من ... المزيد

أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن بالغ أسفها واستهجانها لتصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ال ... المزيد

تعليقات