البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

داخلية غزة تنشر صورة لأحد المتهمبن بتفجير موكب الحمد الله ورئيس المخابرات

المحتوي الرئيسي


داخلية غزة تنشر صورة لأحد المتهمبن بتفجير موكب الحمد الله ورئيس المخابرات
  • الإسلاميون
    21/03/2018 12:59

نشرت وزارة الداخلية بغزة صورة لأحد المتهمين بتفجير موكب رئيس الوزراء الفلسطينى رامي الحمد الله قبل أيام، داعية المواطنين ممن يتعرف عليه إلى الإبلاغ عن مكان تواجده.

ونفذت قوات من الداخلية الأربعاء عمليات انتشار أمني مكثف في جميع محافظات القطاع، ونشرت حواجز على الطرقات بحثا عن المتهم الهارب.

وكان تفجير استهدف موكب رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله، خلال دخوله قطاع غزة في الـ13 من الشهر الجاري، دون أن يحدث أي إصابات.

وكشفت سلطات غزة فيما بعد أن الأمر يتعلق بعبوة ناسفة مصنوعة من البلاستيك انفجرت خلال مرور الموكب، فيما لم تنفجر عبوة أخرى تبعد عنها 37 مترا.

 

وقال مصدر أمني في غزة قريب من التحقيق إنه من خلال شريحة الهاتف الخلوي الموجودة في العبوة غير المنفجرة، تم التوصل إلى طرف خيط عن الفاعل، بينما لم تتمكن الأجهزة الأمنية من الوصول إلى مالك الهاتف الخلوي الذي أجرى اتصالا هاتفيا مع هذه الشريحة".

وأفاد بأن شركتي الهاتف الخليوي الفلسطينيتين؛ "جوال" و"الوطنية موبايل"، سلمتا السلطة الفلسطينية "كشفا بأسماء مستخدمي أرقام صادرة عنهما ساعة وقوع التفجير"، مضيفا أن السلطة في الضفة الغربية "رفضت" التعاون مع الأجهزة الأمنية في القطاع، كما "رفضت تسليم كشوف الأسماء، ما أبقى المجرم حرا".

 

أخبار ذات صلة

اتهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الإثنين، حركة المقاومة الإسلامية ( المزيد

طالب رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني اليوم الثلاثاء، حركة المقاومة الإسلامية " المزيد

التقى الوفد الأمني المصري الذي يزور قطاع غزة، يحيى السنوار، رئيس حركة المقاومة الإسلامية " المزيد

..هناك عبارة كتبها الاقتصادي الكندي ذي الأصل اليهودي الروسي، (ميشيل تشوسودوفسكي) رئيس مركز أبحاث العولمة..وأحد المستشارين الاقتصاديين للعديد من الح ... المزيد

تعليقات