البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

حمزة بن لادن يهدد بغزو الغرب ويحدّد أهداف القاعدة فى أوروبا

المحتوي الرئيسي


حمزة بن لادن يهدد بغزو الغرب ويحدّد أهداف القاعدة فى أوروبا
  • الإسلاميون
    14/05/2017 04:55

وجه حمزة بن لادن، نجل زعيم تنظيم القاعدة سابقا، أسامة بن لادن، رسائل ونصائح للراغبين بتنفيذ عمليات في الغرب.

ابن لادن، وفي رسالة جديدة نشرتها مؤسسة "السحاب"، السبت، اعتبر العمليات التي تستهدف الغرب "من أعظم القربات، وأجلّ العبادات".

وبعد العديد من النصائح الروحانية، والحث على "الذكر والدعاء"، قال ابن لادن: "اثأر لدينك، ولنبيّك صلّى الله عليه وسلّم، ولأمتك المكلومة.. اثأر لأطفال الشام، لثكالى فلسطين، لحرائر العراق، وأيتام أفغانستان، تفز بأعلى الجنان".

وأضاف: "أحسن اختيار هدفك، لتثخن في أعداء الله أكثر، وتفنّن في انتقاء سلاحك، ولا يشترط أن يكون مما يقتنيه العسكر، إن اقتنيت سلاحا رشّاشا فبها ونعمت، وإلا فالخيارات كثيرة".

وللراغبين بالالتحاق بالجماعات الجهادية، وترك دول الغرب، قال ابن لادن: "اعلم أن فتكك باليهود والصليبيين حيث أنت أنكى وأشدّ، وهو من مئات القذائف على عملائهم أحدّ، فالزم غرزك، واشف صدرك بقتالهم والتنكيل بهم".

ووضع حمزة بن لادن ترتيبا للمستهدفين، حيث قال إن الأولوية لـ"المتطاولين على الدين الإسلامي وعلى النبي محمد" صلى الله عليه وسلم.

وتابع: "ثم عليك بالمصالح اليهودية في كلّ مكان، فإن لم تستطع فبالصليبية الأمريكيّة، فإن لم تستطع فبمصالح الدول الصليبيّة المشاركة في حلف النّاتو".

وأضاف: "وبما أن روسيا نسيت ما ذاقته في الشيشان وأفغانستان، وعادت مرة ثانية لتتدخّل في شؤون الإسلام، فلا تستثنها من أولويات أهدافك، وذكّرها بأيام أسلافك".

ونوّه حمزة بن لادن إلى ضرورة التصريح بالرسالة التي يريد منفذ العملية إيصالها عبر وسائل الإعلام.

وأكد أن تنظيم القاعدة يرى الدين الإسلامي ونبيه خطا أحمر، وكذلك قضيتي فلسطين وسوريا، مضيفا أنهم يرون السعودية وغيرها بلادا "محتلّة" من قبل الغرب.

أخبار ذات صلة

أطلقت "هيئة تحرير الشام" اليوم السبت، سراح المقاتل في صفوف المزيد

أعلنت كتيبة الأمام شام التابعة  لتنظيم القاعدة، مسؤوليتها عن التفجير الذي استهدف محطة قطار في مدينة سان بط ... المزيد

قتل قياديون في تنظيم "القاعدة، الأحد، جراء غارة جوية لطائرة من دون طيار، يعتقد أنها أمريكية، في محافظة أبين ... المزيد

تعليقات