البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

"حماس" تجسّد المقاومة في مسلسل درامي يعرض خلال رمضان يحمل اسم "قبضة الأحرار"

المحتوي الرئيسي


  • الإسلاميون
    03/02/2022 05:47

تواصل الدائرة الفنية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة">غزة، تصوير حلقات مسلسل درامي، سيعرض خلال شهر رمضان">رمضان، ويبرز دور فصائل المقاومة في مواجهة الجيش الإسرائيلي.

 

وصوّرت الدائرة، الخميس، "مشاهد عسكرية" يُتوقع أن تعرض ضمن المسلسل الذي يحمل اسم "قبضة الأحرار" ويشارك به عدة فنانين فلسطينيين.

 

وتم تصوير المشاهد في موقع "عسقلان" العسكري التابع لـ"كتائب القسام" الذراع العسكرية لـ "حماس" والواقع في شمال قطاع غزة">غزة.

 

وعلى هامش فعاليات التصوير، قال سعدي العطار، مخرج مساعد في المسلسل: "العمل يتحدث عن المقاومة ومدى جهوزيتها للتصدي لأي عدوان قادم سواء عن طريق البر والبحر والجو".

 

وأشار في حديث للأناضول، أنه "إلى جانب ذلك يتناول العمل الدرامي القضايا الفلسطينية العامة لاسيما الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق المواطنين".

 

وأضاف العطار أن "العمل يبرز الكيفية التي يمكن أن تتصدى بها المقاومة للعدو الصهيوني عبر استخدام الذكاء وأدوات متطورة تظهر التفوق على القوات الإسرائيلية".

 

وتابع أن "الرسالة من الأعمال الدرامية بشكل عام هي إظهار عدالة القضية الفلسطينية وإظهار حقنا في استرداد أرضنا ومقدساتنا وعودة أسرانا من السجون الإسرائيلية".

 

وسنوياً تعرض وسائل إعلام محلية في غزة">غزة أعمالاً درامية خلال أيام شهر رمضان">رمضان وتعالج جوانب مختلفة من الحياة الفلسطينية.

 

 

أخبار ذات صلة

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء، إن "انتصار" الأسير هشام أبو هواش على السجان ال المزيد

هاجم المؤرخ البريطاني اليهودي آفي شليم، التصنيف البريطاني لحركة المقاومة الإسلامية  ( المزيد

عقد مركز الزيتونة مساء الأربعاء 3 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، ندوة عن بعد، استضاف فيها، الأستاذ إسماعيل هنية، رئ ... المزيد