البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حماس: اغتيال "شيرين أبو عاقلة" جريمة متعمدة لن تحجب حقيقة إرهاب الاحتلال الإسرائيلي

المحتوي الرئيسي


حماس: اغتيال
  • خالد عادل
    11/05/2022 05:59

ادانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بأشد العبارات اغتيال وقتل قوات الاحتلال الاسرائيلي الصحفية الفلسطينية ومراسلة قناة الجزيرة "شيرين أبو عاقلة" باستهدافها بالرصاص الحي في الرّأس، صباح اليوم الأربعاء، أثناء تغطيتها اقتحام مخيم جنين، وإصابة الصحفي علي السمودي في الظهر، ونعدّها جريمة اغتيال وقتل متعمّدة بحق شيرين أبو عاقلة، والصحفيين والإعلاميين كافة الذين ينقلون حقيقة الواقع والإرهاب الممنهج الذي يتعرّض له الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

 

وأكدت حماس ان هذه الجريمة البشعة ضد الصحافة والكلمة الحرّة تضع العالم والمؤسسات الدولية كافة أمام مسؤولياتها في إدانة هذه الجريمة، ومحاسبة قيادات الاحتلال التي تجاوزت كل القيم، وتعدّت على الأعراف والقوانين الدولية كافة.

وقالت :" إنَّنا في حركة حماس ، وإذ نبعث بخالص التعازي والمواساة إلى عائلة الإعلامية الشهيدة شيرين أبوعاقلة، وإلى شبكة الجزيرة الإعلامية، وإلى كلّ المؤسسات الإعلامية في عالمنا العربي والإسلامي والعالم، لنشيد بمسيرتها الإعلامية، وتميزها بنقل الأحداث في فلسطين، وإبراز معاناة شعبنا تحت الاحتلال، ونؤكّد أن هذه الجريمة لن تفلح في تغييب دور الإعلام والصحفيين الأحرار في نقل الحقيقة، حقيقة الاحتلال ووحشيته وإرهابه وجرائمه ضد الإنسان والأرض والمقدسات".

 

أخبار ذات صلة

وصل وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" برئاسة رئيس مكتب العلاقات الدولية في المزيد

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عملية بني براك قرب تل أبيب والتي أسفرت عن مقتل 5 مستوطنين وإصابة آخري ... المزيد

قالت اللجنة المركزية للانتخابات في رام الله، إن 259 قائمة انتخابية تتنافس على 73 هيئة محلية في الضفة الغربية، خلال ال ... المزيد