البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حكومة بغداد تعلن مقتل "أبو محمد العدناني" للمرة الرابعة

المحتوي الرئيسي


أبو محمد العدناني أبو محمد العدناني
  • الإسلاميون
    07/01/2016 01:41

للمرة الرابعة خلال عام واحد، أعلنت الحكومة العراقية مقتل (أبو محمد العدناني)، المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية.
 
وقال مجلس محافظة الأنبار، اليوم الخميس، إن العدناني قتل خلال المعارك التي شهدها قضاء حديثة مؤخرا.
 
ونقلت شبكة "السومرية نيوز" على لسان المتحدث باسم المجلس، عيد عماش الكربولي، قوله: "ما علمنا به من القوات الأمنية، أن المتحدث باسم تنظيم داعش أبا محمد العدناني قتل في محافظة الأنبار".
 
وزعمت مليشيات الحشد الشعبي، اليوم، مقتل أبي محمد العدناني بعملية أمنية غربي محافظة الأنبار نفذها كردستان">الدولة الكردية-كردستان">الأكراد.
 
ونقلت قناة "السومرية" عن موقع الحشد قوله إن "هناك أنباء تفيد بأن المتحدث باسم عصابات داعش الإرهابية المدعو أبو محمد العدناني قتل بعملية أمنية نفذتها قوات مشتركة قرب ناحية بروانة"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
 
وبحسب مراقبون فأن خبر مقتل العدناني لم يأخذ صداه في الأوساط العراقية، وهو ما فسره ناشطون بانعدام ثقة المواطن العراقي بالخبر الذي بثته الحكومة في ثلاث مرات سابقة وتبين عدم صحته.
 
*المصدر: عربي21

أخبار ذات صلة

الكنيسة الكبرى :

ــــــــــــــــــــــــــــ

 

المزيد

ألغت المحكمة الإدارية العليا، الجمعة، قرار مجلس الوزاء الصادر بتاريخ 24/ تشرين الثاني/ نوفمبر 1934، بتحويل "آياصوفيا" بإسطنبول من المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد