البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حكومة بغداد تعلن مقتل "أبو محمد العدناني" للمرة الرابعة

المحتوي الرئيسي


أبو محمد العدناني أبو محمد العدناني
  • الإسلاميون
    07/01/2016 01:41

للمرة الرابعة خلال عام واحد، أعلنت الحكومة العراقية مقتل (أبو محمد العدناني)، المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية.
 
وقال مجلس محافظة الأنبار، اليوم الخميس، إن العدناني قتل خلال المعارك التي شهدها قضاء حديثة مؤخرا.
 
ونقلت شبكة "السومرية نيوز" على لسان المتحدث باسم المجلس، عيد عماش الكربولي، قوله: "ما علمنا به من القوات الأمنية، أن المتحدث باسم تنظيم داعش أبا محمد العدناني قتل في محافظة الأنبار".
 
وزعمت مليشيات الحشد الشعبي، اليوم، مقتل أبي محمد العدناني بعملية أمنية غربي محافظة الأنبار نفذها كردستان">الدولة الكردية-كردستان">الأكراد.
 
ونقلت قناة "السومرية" عن موقع الحشد قوله إن "هناك أنباء تفيد بأن المتحدث باسم عصابات داعش الإرهابية المدعو أبو محمد العدناني قتل بعملية أمنية نفذتها قوات مشتركة قرب ناحية بروانة"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
 
وبحسب مراقبون فأن خبر مقتل العدناني لم يأخذ صداه في الأوساط العراقية، وهو ما فسره ناشطون بانعدام ثقة المواطن العراقي بالخبر الذي بثته الحكومة في ثلاث مرات سابقة وتبين عدم صحته.
 
*المصدر: عربي21

أخبار ذات صلة

تعرف "السلفية" باختصار بأنها: (كتاب وسنة) بفهم سلف الأمة .

 

بمعنى أخذ الإسلام من أصول ... المزيد

الإخوان والصوفيين

 

يظن البعض أن هناك علاقة خاصة تربط بين مكوّنات الحركات الإسلامية المختلفة، سواء على مستوى التنظيمات أو الأعضاء، ع ... المزيد

1. امتن الله على بني آدم بنعمة البيوت.. "والله جعل لكم من بيوتكم سكنا".. وأوجب الاستئذان رعاية لحق صاحب البيت في هذا (السكن) الذي يهدم تماما بدون هذا الاستئ ... المزيد

قالت ما تعرف بـ"خلية الإعلام الأمني" العراقية الثلاثاء إن قوات أمنية اعتقلت قياديا بارزا في تنظيم الدولة يدعى باس ... المزيد