البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

حكومة بغداد تعلن مقتل "أبو محمد العدناني" للمرة الرابعة

المحتوي الرئيسي


أبو محمد العدناني أبو محمد العدناني
  • الإسلاميون
    07/01/2016 01:41

للمرة الرابعة خلال عام واحد، أعلنت الحكومة العراقية مقتل (أبو محمد العدناني)، المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية.
 
وقال مجلس محافظة الأنبار، اليوم الخميس، إن العدناني قتل خلال المعارك التي شهدها قضاء حديثة مؤخرا.
 
ونقلت شبكة "السومرية نيوز" على لسان المتحدث باسم المجلس، عيد عماش الكربولي، قوله: "ما علمنا به من القوات الأمنية، أن المتحدث باسم تنظيم داعش أبا محمد العدناني قتل في محافظة الأنبار".
 
وزعمت مليشيات الحشد الشعبي، اليوم، مقتل أبي محمد العدناني بعملية أمنية غربي محافظة الأنبار نفذها كردستان">الدولة الكردية-كردستان">الأكراد.
 
ونقلت قناة "السومرية" عن موقع الحشد قوله إن "هناك أنباء تفيد بأن المتحدث باسم عصابات داعش الإرهابية المدعو أبو محمد العدناني قتل بعملية أمنية نفذتها قوات مشتركة قرب ناحية بروانة"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
 
وبحسب مراقبون فأن خبر مقتل العدناني لم يأخذ صداه في الأوساط العراقية، وهو ما فسره ناشطون بانعدام ثقة المواطن العراقي بالخبر الذي بثته الحكومة في ثلاث مرات سابقة وتبين عدم صحته.
 
*المصدر: عربي21

أخبار ذات صلة

أعلنت حركة طلابية بارزة بجامعات مصر، السبت، تجميد نشاطها لأجل غير مسمى، إثر وضع أمينها العام و3 رؤساء اتحادات طلاب ... المزيد

خلال السنوات الأخيرة شهدت مصر تحولات لذوي توجهات عديدة نحو تنظيمات إرهابية، ما تسبب في خسائر بشرية وأضرار مادية، ... المزيد

انسحب تنظيم "القاعدة" مساء الجمعة، من الأطراف الشرقية لمديرية "حجر" بمحافظة حضرموت شرقي المزيد

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، من أن خطوة نقل السفارة الأمريكية في المزيد

مشروع الدولة الدينية اليهودية على أرض بيت المقدس بُني بأموال اليهود، وهو يقفز اليوم قفزات نوعية على طريق مشروعهم الأكبر والأخطر ( إسرائيل الكبرى) ال ... المزيد

تعليقات