البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حقائق كامنة..وراء الجريمة الكاملة..

المحتوي الرئيسي


حقائق كامنة..وراء الجريمة الكاملة..
  • د. عبدالعزيز كامل
    09/08/2020 12:36

لاينبغي أن ننسى أن أرض لبنان جزء من الأرض المقدسة بالشام التي دنسها أكابر المجرمين،  والجريمة الكارثية في بيروت..متعددة الأطياف.. ومتنوعة الأطراف، ومن وراءها شركاء متشاكسون ، بين يهود معتدين..ونصارى متواطئين، ومرتدين متحالفين،  وشيعة عابثين بحقائق الدين.. ولذلك فقد يطول أمد ظهور ما وراء الظاهر.. وقد لا يظهر إلا يوم تبلى السرائر..

**  ومشاهد الرعب القاتل العابر  ببيروت في لحظات ؛ عاينت وعاشت أضعافها الموصل وحلب والرقة و غزة وصنعاء وغيرها  على مدى شهور وسنوات، والمحصلة واحدة.. خراب ودمار يتنقل بين مدائن اهل السنة بأسرها ؛ ليظل الأمن والعمار حكرا على عواصم الكفر وحدها..

 

**  إذا صعب تعيين الطرف الذي نفذ الاعتداء؛ فاعلم أنهم جميعا في العداء على حد سواء..وأن حربهم المفتوحة ضد المسلمين.. لن تضع أوزارها..حتى يقود الأمة علماء عاملون..ومجاهدون راشدون..يعرفون أين.. وبماذا.. و بمن يبدأون..لحفظ ما بقي واسترداد ما ذهب من كرامة وحرمات المسلمين..

**.  وواجبنا حتى هذا الموعد؛  أن نظل  موقنين .. بذلك الوعد على لسان سيد المرسلين : ( لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتيهم أمر الله. وهم كذلك"، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: "ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس)

أخرجه الإمام أحمد والطبراني . وقال الهيثمي في المجمع : رجاله ثقات.

 

أخبار ذات صلة

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد

كنت أود تأخير مقالى بعد العيد لكن تأخير البيان لايجوز عن وقت الحاجة

بفضل الله  منذ عشر سنوات أو أكثر وانا احذر وأنتقد عزمى بشارة فه ... المزيد

عديدة هي التحولات الجيوبوليتكية السحيقة في القطر العربي التي امتدت من الشرق إلى ليبيا و الهادفة إلى بلقنة المنطقة تنزيلا لبنود مخططات الظلاميين و ا ... المزيد