البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حسان ويعقوب يزوران الشيخ الحوينى فى منزله بعد خروجه من المستشفى

المحتوي الرئيسي


حسان ويعقوب يزوران الشيخ الحوينى فى منزله بعد خروجه من المستشفى
  • خالد عادل
    08/02/2015 06:50

زار الشيخان محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، العلامة المحدث  أبو إسحاق الحوينى، مساء أمس السبت، فى منزله بمحافظة كفر الشيخ، بعد مغادرته مستشفى عين شمس التخصصى، وتحسن حالته الصحية.

وقال مصدر الشيخ أبو إسحاق الحوينى، إن الدكتور محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب زارا الشيخ أبو إسحاق الحوينى فى حوالى الساعة 12 ليلا، واستمرت الزيارة حتى قرب صلاة الفجر.

وأشار أبو يحيى الحوينى على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" إلى أن أبناء الشيخ الحوينى كانوا فى استقبال الشيخين، لافتا إلى أن الشيخ يعقوب وجه عدة أسئلة للشيخ الحوينى من كتاب منازل السائرين لمؤلفه عبد الله الأنصارى الهروى، والشيخ الحوينى أجاب على أغلب تلك الأسئلة.

وكان الشيخ أبو إسحاق الحوينى تعرض لأزمة صحية، خلال الأيام القليلة الماضية، نقل على إثرها إلى مستشفى بمحافظة كفر الشيخ، ثم انتقل إلى مستشفى عين شمس التخصصى، إلا أنه حالته تحسنت وغادر المستشفى مساء أمس.

 

 

أخبار ذات صلة

ما أن خرجت المقابلات التي أجرتها (الجزيرة مباشر) مع مجموعة من السياسيين والناشطين المصريين، والتي دارت حول شهادتهم، أو بمعنى أدق: رؤيتهم، وما رأوه في فترة ال ... المزيد

المقال الأوّل: السّخرية من الأعداء والحكّام المستبدّين

السُّخرية هي النّاطق الرسميّ باسم الغالبيّة المقهورة حين يتوارى الجدّ ... المزيد

صدر لي كتاب على مشارف عام ٢٠٠٠ بعنوان ( حمى سنة ٢٠٠٠ ) وقد ذاع صيته في ذلك الوقت لانهماك الناس في أعراض تلك الحُمى، حيث احتل ذلك الكتاب المرتبة الأولي في الكتب ... المزيد