البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حسان ويعقوب يزوران الشيخ الحوينى فى منزله بعد خروجه من المستشفى

المحتوي الرئيسي


حسان ويعقوب يزوران الشيخ الحوينى فى منزله بعد خروجه من المستشفى
  • خالد عادل
    08/02/2015 06:50

زار الشيخان محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، العلامة المحدث  أبو إسحاق الحوينى، مساء أمس السبت، فى منزله بمحافظة كفر الشيخ، بعد مغادرته مستشفى عين شمس التخصصى، وتحسن حالته الصحية.

وقال مصدر الشيخ أبو إسحاق الحوينى، إن الدكتور محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب زارا الشيخ أبو إسحاق الحوينى فى حوالى الساعة 12 ليلا، واستمرت الزيارة حتى قرب صلاة الفجر.

وأشار أبو يحيى الحوينى على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" إلى أن أبناء الشيخ الحوينى كانوا فى استقبال الشيخين، لافتا إلى أن الشيخ يعقوب وجه عدة أسئلة للشيخ الحوينى من كتاب منازل السائرين لمؤلفه عبد الله الأنصارى الهروى، والشيخ الحوينى أجاب على أغلب تلك الأسئلة.

وكان الشيخ أبو إسحاق الحوينى تعرض لأزمة صحية، خلال الأيام القليلة الماضية، نقل على إثرها إلى مستشفى بمحافظة كفر الشيخ، ثم انتقل إلى مستشفى عين شمس التخصصى، إلا أنه حالته تحسنت وغادر المستشفى مساء أمس.

 

 

أخبار ذات صلة

ما تعرض له أهل الإسلام في مصر وماحولها خلال السنوات العشر الماضية.. لايمكن وصفه إلا بالزلازل ، والمؤمنون يتفاوتون في درجاتهم ومنازلهم بحسب تفاوت صبرهم ع ... المزيد

-قليل من العلماء هم من يصدح بالحق، وقليل من هذا القليل مَن يُقارع الطغاة والظلمة وجها لوجه، وما سمع الناس عن عالِم واجه الباطل بلسانه ويده إلا بما فعله المزيد

ولو نظرت لشخصك أنت ثم سألت نفسك سؤالاً: ماذا قدمت لمن تتعامل معهم حتى يذكرونك عندما يفتقدونك سواء بالغياب أو الوفاة؟!

هل المرح والضحك ... المزيد

- أنهم جزء من الأمة التي تتكون  منهم ومن غيرهم.

..

- أن تنوع الحركة الإسلامية لا يعني انقسامها انقسام  تضاد . المزيد