البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حسان ويعقوب يزوران الشيخ الحوينى فى منزله بعد خروجه من المستشفى

المحتوي الرئيسي


حسان ويعقوب يزوران الشيخ الحوينى فى منزله بعد خروجه من المستشفى
  • خالد عادل
    08/02/2015 06:50

زار الشيخان محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، العلامة المحدث  أبو إسحاق الحوينى، مساء أمس السبت، فى منزله بمحافظة كفر الشيخ، بعد مغادرته مستشفى عين شمس التخصصى، وتحسن حالته الصحية.

وقال مصدر الشيخ أبو إسحاق الحوينى، إن الدكتور محمد حسان والشيخ محمد حسين يعقوب زارا الشيخ أبو إسحاق الحوينى فى حوالى الساعة 12 ليلا، واستمرت الزيارة حتى قرب صلاة الفجر.

وأشار أبو يحيى الحوينى على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" إلى أن أبناء الشيخ الحوينى كانوا فى استقبال الشيخين، لافتا إلى أن الشيخ يعقوب وجه عدة أسئلة للشيخ الحوينى من كتاب منازل السائرين لمؤلفه عبد الله الأنصارى الهروى، والشيخ الحوينى أجاب على أغلب تلك الأسئلة.

وكان الشيخ أبو إسحاق الحوينى تعرض لأزمة صحية، خلال الأيام القليلة الماضية، نقل على إثرها إلى مستشفى بمحافظة كفر الشيخ، ثم انتقل إلى مستشفى عين شمس التخصصى، إلا أنه حالته تحسنت وغادر المستشفى مساء أمس.

 

 

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد