البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

حسان: الدم السوري النازف في حلب سيظل دليلاً علي ضعف العالم الإسلامي

المحتوي الرئيسي


حسان: الدم السوري النازف في حلب سيظل دليلاً علي ضعف العالم الإسلامي
  • خالد عادل
    29/04/2016 08:30

قال الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى إن الدم السوري النازف في حلب وغيرها سيظل دليلاً علي ظلم العالم الغربي وضعف العالم الإسلامي.

وتابع فى تصريحات نشرتها قناة الرحمة عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك": "في كل محنه لايبقي للمقهورين والمظلومين إلا أن يمدوا يد الضراعة إلي الرب العلي جل وعلاً" مطالبًا المسلمين جميعاً أن يتذللوا إلي الله بذل وإنكسار أن يرحم ضعفهم وأن يحقن دمائهم وأن يفرج كربهم وأن ينتقم من ظالميهم وقاتليهم.

وتتعرض مدينة حلب السورية منذ صباح أمس الخميس لقصف بالطيران من نظام الأسد والطيران الروسى الذى يدعمه خلفت حتى الآن أكثر من 250 قتيلاًوعشرات المصابين ومازال الكثير من الأفراد عالقين تحت الأنقاض، فيما يقوم الدفاع المدني بالعمل على انتشالهم من تحت أنقاض المبانى المنهارة جراء القصف.

وتتعرض مدينة حلب لحملة عسكرية غير مسبوقة يشنها جيش النظام السوري مدعوم بقوات من الجيش الروسي وعناصر من قوات حزب الله الشيعى اللبنانى، حيث تعيش حلب على شفا كارثة إنسانية بعد أسبوع من تصاعد العنف.

وأعلن المجلس الشرعي في محافظة حلب، تعليق صلاة الجمعة لأول مرة في أحياء حلب إثر القصف العنيف.

ووصفت الأمم المتحدة الوضع في مدينة حلب السورية بـ"الكارثي"، وحذرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر من أن حلب على شفا كارثة إنسانية.

وقال رئيس الائتلاف السوري المعارض أنس العبدة إن النظام والروس يقومون "بدفن اتفاق وقف العمليات العدائية بارتكابهم جرائم ومجازر في مناطق عديدة في سورية لاسيما في إدلب ومدينة حلب".

إلى نص بيان فضيلة الدكتور / محمد حسان :

" سيظل الدم السوري النازف في حلب وغيرها دليلاً علي ظلم العالم الغربي وضعف العالم الإسلامي وفي كل محنة لا يبقي للمقهورين والمظلومين إلا أن يمدوا يد الضراعة إلي الرب العلي -جل وعلا - وعلي المسلمين جميعاً أن يتذللوا إلي الله بذل وانكسار أن يرحم ضعفهم وأن يحقن دمائهم وأن يفرج كربهم وأن ينتقم من ظالميهم وقاتليهم إنه ولي ذلك ومولاه " .

أخبار ذات صلة

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حالة التشرذم والنزعات المذهبية والعنصرية التي يشهدها العالم ال ... المزيد

طرح طرد المعارضة السورية، مساء أمس الخميس، لتنظيم  الدولة الإسلامية "داعش" من بلدة جوبان باي (الرا ... المزيد

تعليقات