البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حزب النور يدين حادث شمال سيناء..ويؤكد أنه يصب في مصلحة أعداء الوطن

المحتوي الرئيسي


حزب النور يدين حادث شمال سيناء..ويؤكد أنه يصب في مصلحة أعداء الوطن
  • خالد عادل
    17/02/2019 08:51

أدان الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، الهجوم الإرهابي الذي استهدف أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، أمس السبت، وما نتج عنه من مقتل وإصابة عدد من أبطال قواتنا المسلحة، أمس السبت، مشيرًا إلي أن هذه العمليات الإرهابية، تتم على يد عناصر إجرامية احترفت إراقة الدماء، ولا تعى معنى الأوطان.

وأكد "مخيون"، أن مواجهة الأفكار المنحرفة والتكفيرية والصدامية التي اعتمدت على استخدام العنف وتكفير المجتمع، واستحلال الدماء والقتل، من أكبر التحديات التي تواجه المنطقة عمومًا، والمجتمع المصري خصوصًا ، مشددًا، على أنها لن تتمكن من تحقيق أهدافها الخبيثة، ولن تستطيع النيل من مصر.

وتقدم رئيس حزب النور بخالص العزاء لأسرة كل من اغتالتهم يد الغدر، سائلًا المولى عز وجل، أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وعلى صعيد أدان الدكتور محمد إبراهيم منصور، أمين عام حزب النور، الهجوم ، مؤكدًا أن العمليات الإرهابية والأفكار المتطرفة تصب في مصلحة أعداء الدولة فقط.

وحذر أمين عام النور، الشباب من خطورة الأفكار المنحرفة وأثرها الخطير على مصر وعلى العالم العربي والإسلامي، مطالبًا ببيان الأخطاء والجرائم والانحرافات التي يقع فيها من يروجون لهذه الأفكار، وبيان خطورة العنف على البلاد واستقرارها وعلى مستقبل الشباب والاقتصاد الوطني والأمن القومي المصري.

وقدم أمين عام "النور"، خالص تعازيه لأهالي الجنود والضباط، سائلا الله عز وجل أن يتقبلهم من الشهداء، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يعجل بشفاء المصابين.

 

كما أدان المهندس جلال مرة، نائب رئيس حزب النور، الهجوم الإرهابي ، وراح ضحيته عدد من أبطال القوات المسلحة وإصابة آخرين.

وقال مرة، في بيان له، إن هذا الهجوم موجه إلى قلب الوطن، ولن يتمكن هؤلاء الإرهابيين من النيل من أمن مصر واستقرارها مهما كان الممول والمخطط.

وأضاف أن الإرهابيين لن يتمكنوا من الشعب المصري الذي يدرك حجم التحديات والمخاطر التي تحيط بالوطن والتي تتزعمها قوي عالمية وإقليمية.

وطالب نائب رئيس النور، أبناء الشعب المصري؛ بأن يلتفوا حول الوطن وأن يكونوا حجر عثرة أمام المخططات الإرهابية التي تريد النيل من استقرار وأمن مصر.

 

أخبار ذات صلة

أعلن الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، أن الحزب يعترض علي عدد من مواد ال ... المزيد

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس النواب، بعدد من طلبات الإحاطة لرئيس الوزراء و وزير التربية والتعلي ... المزيد

نفى محمود عبد العزيز، الطالب الألماني من أصل مصري، والذي رحّلته السلطات المصرية ... المزيد