البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

حزب النور: زيارة الملك سلمان لـ"القاهرة" تعزز العلاقات التاريخية بين البلدين

المحتوي الرئيسي


حزب النور: زيارة الملك سلمان لـ
  • خالد عادل
    09/04/2016 12:23

أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور أن زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز لمصر تأتى تعزيزًا للعلاقات التاريخية والأواصر الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين المصري والسعودي.

وأشار مخيون إلى أن الزيارة لها أهميتها الخاصة في هذا التوقيت حيث تتعرض المنطقةُ لمخاطرَ وتحديات كبيرة، ومصر والسعودية هما صمام الأمان لاستقرار المنطقة وركيزتها لمواجهة تلك التحديات والمخاطر والمؤامرات، مما يدعو إلى توحيد المواقف والرؤى فلا يسع البلدان الخلاف أبدًا ولا إعطاء الفرصة لمن يريد ذلك.

وأوضح مخيون أن ما تم من اتفاقيات خلال هذه الزيارة سيعود نفعه بلا شك على الشعبين الشقيقين وخاصة ما يعمله الملك سلمان من إقامة جسر بري يربط بين المملكة ومصر، هذا المشروع الذي كنا ننتظره منذ أمد بعيد ونتمنى إقامته حيث يعتبر هذا الجسر نقلة كبيرة جدًا في التعاون بين البلدين وطريقًا للمزيد من المشروعات التنموية والتبادل التجاري ويعتبر هذا الجسر طريقًا للربط بين العالم العربي والإسلامي في إفريقيا وآسيا.

ولفت مخيون  إلى أن حزب النور يرحب بجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ضيفًا عزيزًا على أشقائه وشعبه الثاني في مصر، كما يقدر ما يترتب على هذه الزيارة من نتائج عظيمة.

أخبار ذات صلة

قال الدكتور أحمد خليل خير الله، عضو مجلس النواب عن حزب النور ، ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب، إن عقو ... المزيد

تعليقات