البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حريق هائل بأحد فنادق دبى أمام برج خليفة

المحتوي الرئيسي


حريق ضخم بأحد فنادق دبي حريق ضخم بأحد فنادق دبي
  • محمد محسن
    31/12/2015 03:23

بالتزامن مع الاستعدادات الأخيرة لاحتفالات عيد الميلاد شب حريق ضخم بأحد الفنادق الكبرى في مدينة دبى (فندق العنوان) القريب جدا من برج خليفة.

يشار إلى أن مدينة دبي تستعد لإحياء احتفالات ليلة رأس السنة بعد منتصف ليلة اليوم الخميس، حيث أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن اكتمال استعداداتها التحضيرية لتسيير الاحتفالات دون إحداث أزمات سير.
 
ومن الجدير بالذكر أن زوجة حاكم الشارق الشيخة جواهر القاسمي، كانت قد وجهت اليوم انتقادات لاستعدادات إمارة دبي لإقامة احتفالات رأس السنة الميلادية.
 
ومع قرب بدء احتفالات رأس السنة في دبي، نشرت القاسمي ثلاث تغريدات على حسابها الشخصي في "تويتر".
 
حيث قالت: "كل عام وأنتم بخير، نسأل الله أن ينعم علينا بسنة خالية من الحروب والأزمات، وأن يلمّ شمل الأسرة العربية والمسلمة، لما يحب ويرضى".
 
وتابعت: "قاربت ساعات أعدت لاحتفالات بانتهاء عام وبدء عام جديد، نتمنى أن تكون ساعات في طاعة الله، ونقول لكل من أعد الاحتفالات: اتقوا الله، اتقوا الله، اتقوه".
 
وأضافت: "ليس بهذه الاحتفالات المبالغ بها سوى شرّ وخراب، وتفسّخ وانحلال".
 
الشيخة جواهر القواسمي، قالت: "إن أبناءنا نعدهم رجالا ونساء لبناء مجتمعهم بالقيم والعلم والثقافة، وليس بالهرج والمرج".
 

أخبار ذات صلة

إنه يوم الجمعة في الصباح الباكر وبالتحديد بعد صلاة الفجر في سنة 1994/1995، أستعد للسفر إلى القاهرة واسرع الخطى، حتى أصل مبكرا وأحجز مكان في مسجد التوحيد بغمرة، ا ... المزيد

كان الدم يُراق في الطرقات والميادين، وكان الذين من المفترض أن يكونوا ضمير الأمة وعينها مشغولين بتمكين من يُريق الدم، يصنعون له البريق، مبتهجين بصعوده فوق ج ... المزيد

دفعته مشاعر الكراهية ضد المسلمين إلى مشاركة حشد من المتطرفين الهندوس في هدم ... المزيد

أذكر أني قرأت منذ سنوات مقالاً للكاتب خالد منتصر ، كان عنوانه : (دفاعاً عن الكلب )، وفي هذا المقال يبدي الكاتب اندهاشه مما يصفه بالظلم الشديد الذي تعرض له الكل ... المزيد

توفي الشيخ السلفي المصري البارز فوزي السعيد، الأحد، إثر تدهور حالته الصحية عن عمر تجا ... المزيد