البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حريق هائل بأحد فنادق دبى أمام برج خليفة

المحتوي الرئيسي


حريق ضخم بأحد فنادق دبي حريق ضخم بأحد فنادق دبي
  • محمد محسن
    31/12/2015 03:23

بالتزامن مع الاستعدادات الأخيرة لاحتفالات عيد الميلاد شب حريق ضخم بأحد الفنادق الكبرى في مدينة دبى (فندق العنوان) القريب جدا من برج خليفة.

يشار إلى أن مدينة دبي تستعد لإحياء احتفالات ليلة رأس السنة بعد منتصف ليلة اليوم الخميس، حيث أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن اكتمال استعداداتها التحضيرية لتسيير الاحتفالات دون إحداث أزمات سير.
 
ومن الجدير بالذكر أن زوجة حاكم الشارق الشيخة جواهر القاسمي، كانت قد وجهت اليوم انتقادات لاستعدادات إمارة دبي لإقامة احتفالات رأس السنة الميلادية.
 
ومع قرب بدء احتفالات رأس السنة في دبي، نشرت القاسمي ثلاث تغريدات على حسابها الشخصي في "تويتر".
 
حيث قالت: "كل عام وأنتم بخير، نسأل الله أن ينعم علينا بسنة خالية من الحروب والأزمات، وأن يلمّ شمل الأسرة العربية والمسلمة، لما يحب ويرضى".
 
وتابعت: "قاربت ساعات أعدت لاحتفالات بانتهاء عام وبدء عام جديد، نتمنى أن تكون ساعات في طاعة الله، ونقول لكل من أعد الاحتفالات: اتقوا الله، اتقوا الله، اتقوه".
 
وأضافت: "ليس بهذه الاحتفالات المبالغ بها سوى شرّ وخراب، وتفسّخ وانحلال".
 
الشيخة جواهر القواسمي، قالت: "إن أبناءنا نعدهم رجالا ونساء لبناء مجتمعهم بالقيم والعلم والثقافة، وليس بالهرج والمرج".
 

أخبار ذات صلة

على باب جامع الصّحابة في مدينة قدسيّا؛ انفجرت سيّارة الشّيخ عدنان الأفيوني عقب خروجه من صلاة العشاء الخميس 22/10/2020م لتودي بحياته مع رفيقه الشّيخ عادل مست ... المزيد

رحم الله الدكتور عدنان علي رضا النحوي، الذي رحل عن دنيانا الأسبوع الماضي عن 87 عاما، قضاها في العلم والدعوة والأدب، ورعاية الأدباء وتوجيههم، والصدع بكلم ... المزيد

توفي الداعية والعلامة الإثيوبي المعروف، محمد علي آدم الإثيوبي، اليوم الخميس، في مدينة مكة المكرمة، عن عمر ناهز الـ 75 عاما.

 

... المزيد

ما تعرض له أهل الإسلام في مصر وماحولها خلال السنوات العشر الماضية.. لايمكن وصفه إلا بالزلازل ، والمؤمنون يتفاوتون في درجاتهم ومنازلهم بحسب تفاوت صبرهم ع ... المزيد