البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حركة طالبان تقول إنها تبحث عن الأفغاني الذي قطع أنف زوجته

المحتوي الرئيسي


الزوجة التي قطعت انفها بأحد المستشفيات الزوجة التي قطعت انفها بأحد المستشفيات
  • الإسلاميون
    20/01/2016 05:32

قالت طالبان">حركة طالبان أنها تلاحق أفغانيا قطع أنف زوجته لأن ما فعله "مخالفة للإسلام"، في حين تسعى حكومة كابل إلى إرسال الضحية إلى تركيا للعلاج.
 
كان شجار قد وقع بين محمد خان (25 عاما) وزوجته رضا غول (20 عاما). وأراد خان أن يقتل زوجته بداية لكن مسدسه تعطل فجأة، فأخرج سكينا وقطع أنفها.
 
ونقلت الضحية إلى مستشفى في ميمنة في ولاية فرياب (شمال شرق أفغانستان). 
 
وزعمت الشرطة المحلية، أن الزوج احتمى عند طالبان">حركة طالبان، لكن نور محمد المسؤول في الحركة نفى هذه الرواية وأعرب عن استنكاره، وقال "نحاول العثور عليه لأن ما فعله مخالف للإسلام".
 
وقال نور محمد إن الزوجة : "ذهبت عند والدها لمدة 20 يوما بسبب الضربات التي كانت تتلقاها، لكن محكمة (طالبان) حلت هذه المسألة". وكشف أن الزوج خان تعهد أمام طالبان">حركة طالبان بعدم ضرب زوجته.
 
وليس من المعلوم الحكم الذي ستنفذ طالبان في الزوج إن عثرت عليه.
 
وتذكر هذه الحادثة بتلك التي تعرضت لها بيبي عائشة التي تصدرت غلاف مجلة "تايم" سنة 2010 بعد أن قطع زوجها أنفها. وخضعت لعملية جراحية في الولايات المتحدة إثر موجة استنكار.

أخبار ذات صلة

إنه يوم الجمعة في الصباح الباكر وبالتحديد بعد صلاة الفجر في سنة 1994/1995، أستعد للسفر إلى القاهرة واسرع الخطى، حتى أصل مبكرا وأحجز مكان في مسجد التوحيد بغمرة، ا ... المزيد

كان الدم يُراق في الطرقات والميادين، وكان الذين من المفترض أن يكونوا ضمير الأمة وعينها مشغولين بتمكين من يُريق الدم، يصنعون له البريق، مبتهجين بصعوده فوق ج ... المزيد

دفعته مشاعر الكراهية ضد المسلمين إلى مشاركة حشد من المتطرفين الهندوس في هدم ... المزيد

أذكر أني قرأت منذ سنوات مقالاً للكاتب خالد منتصر ، كان عنوانه : (دفاعاً عن الكلب )، وفي هذا المقال يبدي الكاتب اندهاشه مما يصفه بالظلم الشديد الذي تعرض له الكل ... المزيد