البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

حركة الشباب توزع آلاف الأنعام كزكاة للفقراء في الصومال- ملف مصور

المحتوي الرئيسي


أعداد من الصوماليين يقبضون زكاة الأنعام من حركة الشباب المجاهدين أعداد من الصوماليين يقبضون زكاة الأنعام من حركة الشباب المجاهدين
  • محمد محسن
    21/12/2015 03:27

قام مكتب ديوان الزكوات التابع لالمجاهدين-الصومالية">حركة الشباب المجاهدين في الصومال بتوزيع زكاة الأنعام على مستحقيها في مناطق سيطرة الحركة بولايات جنوب ووسط الصومال.
 
وتم توزيع الزكاة في المدن والمناطق والقرى الواقعة في ولايات جوبا، وجيذو، وشبيلي السفلى، وشبيلي الوسطى، وجلجدود، وهيران، وباي، وبكول، ومدق التي تسيطر عليها الحركة.
 
وحصل آلاف من أهالي تلك المناطق ـ بحسب وكالة شهادة ـ على حصتهم من زكاة الأنعام، وكانت حصة كل أسرة خمسة من الغنم، أو اثنين من الجمل، أو اثنين من البقر.
 
الجدير بالذكر أن المجاهدين-الصومالية">حركة الشباب المجاهدين أعتادت منذ سنوات على القيام بتوزيع الزكاة كل عام في جنوب ووسط الصومال، وفي السنة الماضية تم توزيع أكثر من 19.000 رأس من الإبل والبقر والغنم، حسب احصائيات مكتب ديوان الزكوات، التي نشرتها وكالة شهادة.
 
 
 
 

أخبار ذات صلة

قال حساب "معتقلي الرأي" إن السلطات السعودية اعتقلت أحد أئمة الحرم المكي بسبب خطبة ألقاها تتعلق بالمنكرا ... المزيد

*.* ممكن تشترى ملابس العيد لأولادك دون أن تتفاخر أمام الناس بإن ثمنها كذا وكذا، فهناك من لا يستطع أن يشترى نصف ذلك ولا ربعه؟

*.* المزيد

يتواصل توافد جموع الحجاج على مشعر "منى" لقضاء يوم التروية بها، اليوم الأحد، الموافق الـ 8 من ذي المزيد

وعند تناول شيخنا الكريم تفسير قوله سبحانه فى "الفاتحة": "اهدنا الصراط ‏المستقيم" يقول: "بعد أن آمنتَ بالله سبحانه وتعالى إلهًا وربًّا و ... المزيد

ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "هآرتس" العبرية، الخميس، أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابنيت&q ... المزيد

تعليقات