البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

حركة الشباب توزع آلاف الأنعام كزكاة للفقراء في الصومال- ملف مصور

المحتوي الرئيسي


أعداد من الصوماليين يقبضون زكاة الأنعام من حركة الشباب المجاهدين أعداد من الصوماليين يقبضون زكاة الأنعام من حركة الشباب المجاهدين
  • محمد محسن
    21/12/2015 03:27

قام مكتب ديوان الزكوات التابع لالمجاهدين-الصومالية">حركة الشباب المجاهدين في الصومال بتوزيع زكاة الأنعام على مستحقيها في مناطق سيطرة الحركة بولايات جنوب ووسط الصومال.
 
وتم توزيع الزكاة في المدن والمناطق والقرى الواقعة في ولايات جوبا، وجيذو، وشبيلي السفلى، وشبيلي الوسطى، وجلجدود، وهيران، وباي، وبكول، ومدق التي تسيطر عليها الحركة.
 
وحصل آلاف من أهالي تلك المناطق ـ بحسب وكالة شهادة ـ على حصتهم من زكاة الأنعام، وكانت حصة كل أسرة خمسة من الغنم، أو اثنين من الجمل، أو اثنين من البقر.
 
الجدير بالذكر أن المجاهدين-الصومالية">حركة الشباب المجاهدين أعتادت منذ سنوات على القيام بتوزيع الزكاة كل عام في جنوب ووسط الصومال، وفي السنة الماضية تم توزيع أكثر من 19.000 رأس من الإبل والبقر والغنم، حسب احصائيات مكتب ديوان الزكوات، التي نشرتها وكالة شهادة.
 
 
 
 

أخبار ذات صلة

يرى قطب -غفر الله له- أن الأحكام الفقهية، خاصة المتعلقة بتنظيم المجتمع الإسلامي، لم تنزل في فراغ، وإنما جاءت لتنظيم الحركة داخل هذا المجتمع ا ... المزيد

لم يعد التباين بين أجندتي الأزهر والحكومة خافياً بعد حفل المولد النبوي !

فحيث يعطي النظام أولوية لمحاربة التطرف "الديني ... المزيد

فرض النظام السوري القمعى ومجموعات إرهابية موالية لإيران، منذ أسبوع، رفع الآذان على المذهب الشيعي، بمناطق سي ... المزيد

تعليقات