البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حركة"الشباب" تبث إصدارا مرئيا لهجوم على قاعدة للقوات الأوغندية في الصومال

المحتوي الرئيسي


حركة
  • محمد محسن
    11/11/2015 03:16

بثت (مؤسسة الكتائب للإنتاج الإعلامي) ـ القريبة من حركة الشباب المجاهدين في الصومال ـ إصدارا مرئيا لهجوم نفذته الحركة على قاعدة عسكرية أوغندية في الصومال.
 
وأوغندا واحدة من بين الدول الأجنبية المشاركة ضمن قوة (اميصوم) الأفريقية في الصومال. 
 
ويُظهر الفيديو عشرات المقاتلين المدججين بأنواع مختلفة من القاذفات الرشاشة والمدفعية وهم يهاجمون القاعدة العسكرية ، وتدوي في المكان الإنفجارات والقذائف.
 
وفي التسجيل يتحدث ضابط أوغندي خرج حيا من موقع العملية وتم أسره ، ويروي تفاصيل ما حدث مؤكدا انه الوحيد الذي خرج من بين الجنود والضباط الأوغنديين حيا من المكان.
 
ونادرا ما تبث حركة الشباب الصومالية إصدارات مرئية عالية الجودة مثل هذا الإصدار الذي يظهر بشكل غير مباشر قوة الحركة، وعديد مقاتليها، وكثافة نيرانها، وقد اطال الإصدار في بث مشاهد الاشتباك من المعركة والهجمات التي يشنها المقاتلون، كما ركز على تصوير أنواع الأسلحة المختلفة وخاصة القاذفات الصاروخية لإظهار جوانب من قدرات حركة الشباب المجاهدين في الصومال.
 
جدير بالذكر أن هذه العملية كانت قد نفذتها الحركة الصومالية خلال شهر ذو القعدة الماضي لكن تم نشر الإصدار أمس الثلاثاء. 
 
*المصدر: الإسلاميون
 
 
 

أخبار ذات صلة

ألغت المحكمة الإدارية العليا، الجمعة، قرار مجلس الوزاء الصادر بتاريخ 24/ تشرين الثاني/ نوفمبر 1934، بتحويل "آياصوفيا" بإسطنبول من المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد