البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حركة أحرار الشام تعلن انسحابها من مؤتمر الرياض للفصائل السورية

المحتوي الرئيسي


مقاتلون من حركة أحرار الشام - أرشيفية مقاتلون من حركة أحرار الشام - أرشيفية
  • الإسلاميون
    10/12/2015 12:58

أعلنت حركة أحرار الشام الإسلامية انسحابَها من مؤتمر الرياض الخاص بالمعارضة السورية، معللةً قرارها بإعطاء دور أساسي لهيئة التنسيق الوطنية، وغيرها من الشخصيات المحسوبة على النظام، بحسب بيان أصدرته الحركة.
 
وأضاف البيان: "لم يتم الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات والإضافات التي قدمتها الفصائل لتعديل الثوابت المتفق عليها، بما فيها الثوابت الخمسة، ولم يتم التأكيد على هوية شعبنا المسلم".
 
وأكد البيان أنه لم يتم إعطاء التمثيل الحقيقي للفصائل الثورية، سواء في نسب التمثيل، أو المشاركة في المخرجات، مناشدًا الفصائل "المجاهدة" بالوقوف وقفة تاريخية لصالح دينهم وأمتهم وشعبهم.
 
وكانت فصائل عديدة أهمها حركة أحرار الشام الإسلامية، وجيش الإسلام، وجيش النصر، وفيلق الشام، وفصائل الجبهة الجنوبية، وفصائل محافظة حلب أرسلت ممثلين عنها لحضور المؤتمر الذي بدأ يوم أمس في العاصمة السعودية.
 

أخبار ذات صلة

يحتج أستاذ التاريخ الذى أمامنا على المسلمين بأن المشركين فى مكة اتهموا الرسول بأنه قد استنسخ أساطير الأولين، وهذه الأساطير التى أشار إليها هؤلاء المشر ... المزيد

لم تكن البداية في أرض الأبراج الشاهقة العربية، وإنما كانت على بعد آلاف الكيلومترات في المزيد

لا يمر يوم الا ونسمع عن وفاة احد الاخوة من جيل السبعينات او الجيل الذى بعده ويحدث هذا على مستوى جميع الجماعات

واذا استمر الحال على ما ... المزيد

تمر الأمة الإسلامية في الواقع المعاصر بتتابع الأزمات في شتى جوانب الحياة تتنوع بين أزمة تتعلق بعلل موروثة تاريخيا ومنها نتيجة للواقع المعاصر ومنها تسبب فيه ... المزيد

كَم كُنتُ اُحُبُ الحَياة

 

حتى بدأتُ ارى صُورا لِلمَجوس . مُقززَة تَشمَئِزُ مِنها النُفوس . وتَقشَعِرُ مِنها الابدان كَقِصَتي عَن هذا ... المزيد