البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

حجازي يرفض الظهور علي قناة (الناس) بسبب إعتذارها لشيوخ الدعوة السلفية

المحتوي الرئيسي


 حجازي يرفض الظهور علي قناة (الناس) بسبب إعتذارها لشيوخ الدعوة السلفية
  • خالد عادل
    31/12/1969 09:00

رفض الدكتور صفوت حجازي الظهور علي قناة "الناس" في برنامجه "فضفضة" مما استدعي إلغاء حلقة اليوم الأحد من البرنامج بسبب امتناع  حجازي عن الحضور. وقال الدكتور حسن عليوة المشرف العام علي القناة: ان الشيخ صفوت حجازي غاضب من تقديم القناة لاعتذارا رسميا إلي الدعوة السلفية بسبب ما بدر من حجازي تجاهها في إحدي حلقاته السابقة، واضاف عليوة ان القناة ترفض الاساءة لأي شخص أو جهة . وقال عليوة ان القناة لم تتعاقد مع حجازي أو أي من الإعلاميين العاملين بها عدا الشيخ خالد عبد الله مؤكدا ان بقية الإعلاميين المشاركين بالقناة "متطوعين" وان القناة لاتمنع أحد من الظهور علي شاشتها . وعن سر غياب الشيخ خالد عبد الله ايضا عن حلقة اليوم من برنامجه أكد عليوة ان الشيخ خالد أصيب بأزمة صحية اليوم منعته من الظهور، مشيرا إلي عدم وجود خلافات بينه وبين الشيخ خالد بسبب مداخلته أمس علي قناة "التحرير" والتي أعتذر فيها باسم القناة عن أي إساءات وجهها الشيخ خالد إلي بعض الشخصيات من خلال برنامجه. واضاف عليوة انه دائم التحاور مع الشيخ خالد عبد الله ويطالبه دائما بتخفيف حدة حواره وانفعالاته وعدم المبالغة من أجل الحفاظ علي سياسة القناة التي تتسم بالموضوعية والتوازن خاصة ان القناة دعوية إسلامية لها خطاب هاديء مصر تحتاجه الان .

أخبار ذات صلة

 

جميل أن يكون المرء صالح العمل طويل الأجل. لقد اجتمعت له الحسنيان وعاش حياة خصبة مثمرة. وفى الحديث " ألا أنبئكم بخياركم؟ قالوا: نعم، قال: خ ... المزيد

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتنزل الخيرات، وبتوفيقه تتحقق الغايات، الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.

المزيد

إذا كان ركن الطاعة الذراع الأيمن في تكبيل جماعة الإخوان المسلمين، فإن ركن الثقة كان الذراع الأيسر في هذه العملية.

وإذا كان ركن الطاع ... المزيد

كلف الرئيس التونسي قيس سعيّد، الجمعة، الحبيب الجملي، مرشح حركة النهضة برئاسة الحكومة الجديدة، بعد تقديم رئيس المزيد