البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

جماعة إيرانية مسلحة تتوعد بفتح مكة والمدينة وتنصيب حكومة شيعية في السعودية

المحتوي الرئيسي


جماعة إيرانية مسلحة تتوعد بفتح مكة والمدينة وتنصيب حكومة شيعية في السعودية
  • الإسلاميون
    31/03/2015 04:30

هاجمت جماعة (أنصار حزب الله) الإيرانية المسلحة، والمقربة من المرشد الإيراني علي خامنئي، المملكة السعودية، وتوعدت بـ"فتح مكة والمدينة" وتنصيب حكومة شيعية في السعودية.
وأصدرت الجماعة بيانا حول الأحداث الجارية في اليمن وعملية عاصفة الحزم العربية بقيادة السعودية ضد الحوثيين، وقالت إنها ستدخل مدينتي مكة والمدينة "فاتحين" لإسقاط النظام الحاكم في المملكة.
وأضاف البيان: "بعد إسقاط نظام آل سعود في مهبط الوحي، سوف ننصب حكومة شيعية على مكة والمدنية" حسب تعبير البيان.
وهدد البيان بأنه سوف يلتحق شيعة السعودية بشيعة اليمن لتشكيل قوة شيعية ضاربة لا يمكن أن تهزم بسهولة من خلال الحملات الجوية وغيرها، وتوقع بيان أنصار حزب الله الإيرانية بأن هذا الائتلاف الشيعي سوف يتشكل قريبا ويظهر بقوة في المنطقة.
وأضاف البيان أن حرب السعودية على الحوثيين في اليمن سوف تكون حجة قوية ومبررا لدخول الشيعة إلى المملكة العربية لإسقاط نظام آل سعود هناك، ثم سيقوم الشيعة تحت إمرة ولاية الفقيه بفتح مدينتي مكة والمدينة وتحريرهما من قبضة آل سعود لينصب الشيعة حكومتهم الشيعة هناك.
وقالت مصادر صحفية إن جماعة أنصار الله قامت بتجنيد المتطوعين الشيعة الإيرانيين والأفغان، على غرار ما حدث في سوريا، لإرسالهم للقتال في اليمن والسعودية وبعض دول الخليج التي شاركت في عمليات عاصفة الحزم باليمن.
يذكر أن جماعة أنصار حزب الله لديها تواجد ونشاط في أغلب المحافظات والمدن الإيرانية، وخصوصا في مدينة ومشهد وطهران وقم والمدن المجاورة للعراق ودول الخليج العربي.
ويرتبط عمل الجماعة بمكتب خامنئي بشكل مباشر، وأغلب نشاطها في إيران الآن يُعد نشاطا مذهبيا وأمنيا.
وهي جماعة مسلحة تتمحور أيديولوجيتها حول التمسك بحماية مبادئ الثورة الشيعية في إيران، وولاية الفقيه.
وتشتهر جماعة أنصار حزب الله بمهاجمة المحتجين في المظاهرات المناهضة للحكومة، وخصوصًا خلال اضطرابات الطلاب في إيران، يوليو 1999.

أخبار ذات صلة

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد

كنت أود تأخير مقالى بعد العيد لكن تأخير البيان لايجوز عن وقت الحاجة

بفضل الله  منذ عشر سنوات أو أكثر وانا احذر وأنتقد عزمى بشارة فه ... المزيد

عديدة هي التحولات الجيوبوليتكية السحيقة في القطر العربي التي امتدت من الشرق إلى ليبيا و الهادفة إلى بلقنة المنطقة تنزيلا لبنود مخططات الظلاميين و ا ... المزيد