البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

جبهة "فتح الشام" تعتقل أشهر رماة صواريخ التاو في "الجيش السورى الحر"

المحتوي الرئيسي


جبهة
  • الإسلاميون
    04/05/2017 11:29

اعتقلت عناصر من جبهة فتح الشام "النصرة سابقا" أحد أشهر رماة التاو في "الجيش-السوري-الحر">الجيش السوري الحر" سهيل الحمود الملقب "أبو التاو" صباح الأربعاء الماضي، بالقرب من بلدة كنصفرة في جبل الزاوية بريف إدلب.

وبحسب أصدقاء مقربين من "أبو التاو"، فإن سبب الاعتقال جاء بعد نشره صورة شخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يدخن السجائر بجانب لوحة بريف إدلب كتب عليها: "التدخين حرام"، "النرجيلة حرام"، وهو ما اعتبره شرعيو "جبهة فتح الشام" استهزاء بدين الله واستخفافا بالمجاهدين في أرض الشام.

ويعتبر سهيل "أبو التاو" أحد أشهر رماة الصواريخ الأمريكية "التاو" في الجيش-السوري-الحر">الجيش السوري الحر، لاسيما بعد قتاله بمعارك حلب الأخيرة، حيث كان ينشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جميع الآليات العسكرية والمدرعات التابعة لجيش النظام السوري التي كان يستهدفها بصواريخه الأمريكية، وهذا ما جعل من صفحته الشخصية على "فيسبوك" تلقى متابعة لدى الآلاف من السوريين، وكانت سبب شهرته في الوسط المعارض.

وتحتجز جبهة فتح الشام العشرات من السوريين داخل سجن العقاب في بلدة البارة بريف إدلب، معظمهم عناصر وضباط منشقون عن نظام بشار الأسد، أبرزهم القيادي في حركة "حزم" أبو عبد الله الخولي، وقائد اللواء السابع عبد الله قنطار، بالإضافة لعشرات العناصر التي كانت تتبع لجمال معروف وأخرى لحركة "حزم"، التي قضت عليهم فتح الشام بعد معارك عنيفة بدأتها في أكتوبر من عام 2014 في شمال سوريا.

أخبار ذات صلة

كثرت في الآونة الأخيرة التكهنات والاشاعات والأقاويل حول الاتفاق المتعارف عليه باسم "المدن الخمسة"، الذي تم التوصل إليه بين "هيئة تحرير المزيد

تعليقات