البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

جبهة النصرة تبث أول مؤتمر صحفي للجولاني بحضور إعلاميين

المحتوي الرئيسي


أبو محمد الجولاني أمام الإعلاميين في أول مؤتمر صحفي أبو محمد الجولاني أمام الإعلاميين في أول مؤتمر صحفي
  • عبدالله محمد
    10/12/2015 11:48

أعلنت مؤسسة المنارة البيضاء للإنتاج الإعلامي، التابعة لجبهة النصرة الإسلامية في سوريا، أنها ستبث أول مؤتمر صحفي يعقده زعيمها أبو محمد الجولاني، يحضره عدد من الإعلاميين.
 
ونشرت المنارة البيضاء صورة تظهر أربعة إعلاميين سوريين، وأمامهم "أبو محمد الجولاني"، الذي التقطت الكاميرا صورة له من الخلف، لتجنب إظهار وجهه.
 
يشار إلى أن الإعلاميين الأربعة هم: هادي العبد الله (مستقل)، موسى العمر (قناة الغد العربي)، أدهم أبو الحسام (قناة الجزيرة)، محمد الفيصل (قناة أورينت).
 
وكشف الإعلامي موسى العمر أن وقائع المؤتمر الصحفي، تتلخص في الحديث عن عشرة محاور مهمّة، وهي: مؤتمر الرياض، الوضع الميداني، فك الارتباط بالقاعدة، حقيقة العلاقة مع بعض الدول، مصادر التمويل، ملف الأسرى، الموقف من المنطقة الآمنة، العلاقة بالفصائل الأخرى، حقيقة التجاوزات في ملف المعتقلين، بالإضافة إلى ملف الهدن بالغوطة، والفوعة، والزبداني.
 
يشار إلى أن قناة "الجزيرة"، أجرت مقابلتين سابقتين مع الجولاني، أجراهما معه الإعلامي المصري أحمد منصور، في برنامج "بلا حدود"، وتم عرضهما نهاية مايو/أيار وبداية يونيو/ حزيران الماضي.

أخبار ذات صلة

يحتج أستاذ التاريخ الذى أمامنا على المسلمين بأن المشركين فى مكة اتهموا الرسول بأنه قد استنسخ أساطير الأولين، وهذه الأساطير التى أشار إليها هؤلاء المشر ... المزيد

لم تكن البداية في أرض الأبراج الشاهقة العربية، وإنما كانت على بعد آلاف الكيلومترات في المزيد

لا يمر يوم الا ونسمع عن وفاة احد الاخوة من جيل السبعينات او الجيل الذى بعده ويحدث هذا على مستوى جميع الجماعات

واذا استمر الحال على ما ... المزيد

تمر الأمة الإسلامية في الواقع المعاصر بتتابع الأزمات في شتى جوانب الحياة تتنوع بين أزمة تتعلق بعلل موروثة تاريخيا ومنها نتيجة للواقع المعاصر ومنها تسبب فيه ... المزيد

كَم كُنتُ اُحُبُ الحَياة

 

حتى بدأتُ ارى صُورا لِلمَجوس . مُقززَة تَشمَئِزُ مِنها النُفوس . وتَقشَعِرُ مِنها الابدان كَقِصَتي عَن هذا ... المزيد