البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

جبهة النصرة تبث أول مؤتمر صحفي للجولاني بحضور إعلاميين

المحتوي الرئيسي


أبو محمد الجولاني أمام الإعلاميين في أول مؤتمر صحفي أبو محمد الجولاني أمام الإعلاميين في أول مؤتمر صحفي
  • عبدالله محمد
    10/12/2015 11:48

أعلنت مؤسسة المنارة البيضاء للإنتاج الإعلامي، التابعة لجبهة النصرة الإسلامية في سوريا، أنها ستبث أول مؤتمر صحفي يعقده زعيمها أبو محمد الجولاني، يحضره عدد من الإعلاميين.
 
ونشرت المنارة البيضاء صورة تظهر أربعة إعلاميين سوريين، وأمامهم "أبو محمد الجولاني"، الذي التقطت الكاميرا صورة له من الخلف، لتجنب إظهار وجهه.
 
يشار إلى أن الإعلاميين الأربعة هم: هادي العبد الله (مستقل)، موسى العمر (قناة الغد العربي)، أدهم أبو الحسام (قناة الجزيرة)، محمد الفيصل (قناة أورينت).
 
وكشف الإعلامي موسى العمر أن وقائع المؤتمر الصحفي، تتلخص في الحديث عن عشرة محاور مهمّة، وهي: مؤتمر الرياض، الوضع الميداني، فك الارتباط بالقاعدة، حقيقة العلاقة مع بعض الدول، مصادر التمويل، ملف الأسرى، الموقف من المنطقة الآمنة، العلاقة بالفصائل الأخرى، حقيقة التجاوزات في ملف المعتقلين، بالإضافة إلى ملف الهدن بالغوطة، والفوعة، والزبداني.
 
يشار إلى أن قناة "الجزيرة"، أجرت مقابلتين سابقتين مع الجولاني، أجراهما معه الإعلامي المصري أحمد منصور، في برنامج "بلا حدود"، وتم عرضهما نهاية مايو/أيار وبداية يونيو/ حزيران الماضي.

أخبار ذات صلة

خلال السنوات الأخيرة شهدت مصر تحولات لذوي توجهات عديدة نحو تنظيمات إرهابية، ما تسبب في خسائر بشرية وأضرار مادية، ... المزيد

انسحب تنظيم "القاعدة" مساء الجمعة، من الأطراف الشرقية لمديرية "حجر" بمحافظة حضرموت شرقي المزيد

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، من أن خطوة نقل السفارة الأمريكية في المزيد

مشروع الدولة الدينية اليهودية على أرض بيت المقدس بُني بأموال اليهود، وهو يقفز اليوم قفزات نوعية على طريق مشروعهم الأكبر والأخطر ( إسرائيل الكبرى) ال ... المزيد

1- لست منحازا لفصيل معين بل أنا منحاز إلى الثورة،

أما وقوفي ضد فصيل يحمل فكرا مدمرا غير قابل للحياة ويتبع سياسة التغلب لي ... المزيد

تعليقات