البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم (الدولة) يقتل 20 من القوات العراقية بتفجيريْن غرب الرمادي

المحتوي الرئيسي


القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي
  • الإسلاميون
    24/01/2016 04:00

قتل نحو عشرين من القوات العراقية في تفجيريْن بسيارتين مفخختين نفذهما تنظيم الدولة الإسلامية غرب الرمادي بمحافظة الأنبار.
 
وقالت مصادر أمنية إن التفجيرين استهدفا مقر اللواء الثالث التابع للشرطة الاتحادية في منطقة الكيلو خمسة وثلاثين غرب الرمادي.
 
وفي الرمادي أيضا قالت مصادر أمنية إن القوات العراقية فتحت محورا من الجهة الشرقية لحي السجارية (الذي يمتد حتى أطراف الرمادي الشرقية) في محاولة لاقتحامه مع استمرار الدعم الجوي من طائرات التحالف الأمريكي والطائرات العراقية.
 
من جهة أخرى، أكدت مصادر في الجيش العراقي حصول تغييرات في قيادات الجيش المشاركة في المعركة بسبب إخفاقها في استعادة السيطرة على السجارية.
 
وقالت مصادر عسكرية إن قتلى وجرحى سقطوا من القوات العراقية وتنظيم الدولة في المواجهات التي تدور منذ الجمعة في أطراف حي السجارية.

أخبار ذات صلة

بانقضاء رمضان هذا العام..سقطت ادعاءات

وزالت أوهام ، ألقى بها المرجفون الرعب في قلوب ملايين المسلمين، بسبب ماروجوه من مزاعم حول(الصيح ... المزيد

قال النبي ﷺ (لا تقومُ السَّاعةُ حتى تَلْحَقَ قبائلُ مِن أُمتي بالمشركينَ، وحتى تَعبُدَ قبائلُ مِن أُمَّتي الأوثانَ، وإنه سيكونُ في أُمَّتي كذَّابون ثل ... المزيد

قالت وزارة الدفاع العراقية، إن مروحية تابعة للجيش، أصيبت بنيران مسلحي تنظيم الدولة، خلال مهمة عسكرية في محافظة ال ... المزيد

حصل موقع "عربي21" على وثائق رسمية تونسية تكشف الثروة الكاملة التي يمتلكها زعيم المزيد