البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم (الدولة) يقتل 20 من القوات العراقية بتفجيريْن غرب الرمادي

المحتوي الرئيسي


القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي
  • الإسلاميون
    24/01/2016 04:00

قتل نحو عشرين من القوات العراقية في تفجيريْن بسيارتين مفخختين نفذهما تنظيم الدولة الإسلامية غرب الرمادي بمحافظة الأنبار.
 
وقالت مصادر أمنية إن التفجيرين استهدفا مقر اللواء الثالث التابع للشرطة الاتحادية في منطقة الكيلو خمسة وثلاثين غرب الرمادي.
 
وفي الرمادي أيضا قالت مصادر أمنية إن القوات العراقية فتحت محورا من الجهة الشرقية لحي السجارية (الذي يمتد حتى أطراف الرمادي الشرقية) في محاولة لاقتحامه مع استمرار الدعم الجوي من طائرات التحالف الأمريكي والطائرات العراقية.
 
من جهة أخرى، أكدت مصادر في الجيش العراقي حصول تغييرات في قيادات الجيش المشاركة في المعركة بسبب إخفاقها في استعادة السيطرة على السجارية.
 
وقالت مصادر عسكرية إن قتلى وجرحى سقطوا من القوات العراقية وتنظيم الدولة في المواجهات التي تدور منذ الجمعة في أطراف حي السجارية.

أخبار ذات صلة

اعترف رئيس الأركان الأمريكي، الجنرال مارك ميلي، بأن طالبان">حركة المزيد

لم تقدم أمريكا على غزو افغانستان واحتلالها، لمجرد تحقيق الهدف  الهلامي  الوهمي المعلن؛ وهو : (محاربة الإرهاب) لأن الأمريكيين يعلمون قبل غيرهم؛ أن ح ... المزيد

بعد الصعود السابق السريع لحركة طالبان في منتصف التسعينيات الميلادية .. استقبل الإسلاميون صعودها في ذلك الوقت بفتور يشوبه شعور بالريبة والاستغراب، بعدم ... المزيد