البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

تنظيم (الدولة) يقتل 20 من القوات العراقية بتفجيريْن غرب الرمادي

المحتوي الرئيسي


القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي
  • الإسلاميون
    24/01/2016 04:00

قتل نحو عشرين من القوات العراقية في تفجيريْن بسيارتين مفخختين نفذهما تنظيم الدولة الإسلامية غرب الرمادي بمحافظة الأنبار.
 
وقالت مصادر أمنية إن التفجيرين استهدفا مقر اللواء الثالث التابع للشرطة الاتحادية في منطقة الكيلو خمسة وثلاثين غرب الرمادي.
 
وفي الرمادي أيضا قالت مصادر أمنية إن القوات العراقية فتحت محورا من الجهة الشرقية لحي السجارية (الذي يمتد حتى أطراف الرمادي الشرقية) في محاولة لاقتحامه مع استمرار الدعم الجوي من طائرات التحالف الأمريكي والطائرات العراقية.
 
من جهة أخرى، أكدت مصادر في الجيش العراقي حصول تغييرات في قيادات الجيش المشاركة في المعركة بسبب إخفاقها في استعادة السيطرة على السجارية.
 
وقالت مصادر عسكرية إن قتلى وجرحى سقطوا من القوات العراقية وتنظيم الدولة في المواجهات التي تدور منذ الجمعة في أطراف حي السجارية.

أخبار ذات صلة

أعلنت حركة طلابية بارزة بجامعات مصر، السبت، تجميد نشاطها لأجل غير مسمى، إثر وضع أمينها العام و3 رؤساء اتحادات طلاب ... المزيد

خلال السنوات الأخيرة شهدت مصر تحولات لذوي توجهات عديدة نحو تنظيمات إرهابية، ما تسبب في خسائر بشرية وأضرار مادية، ... المزيد

انسحب تنظيم "القاعدة" مساء الجمعة، من الأطراف الشرقية لمديرية "حجر" بمحافظة حضرموت شرقي المزيد

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، من أن خطوة نقل السفارة الأمريكية في المزيد

مشروع الدولة الدينية اليهودية على أرض بيت المقدس بُني بأموال اليهود، وهو يقفز اليوم قفزات نوعية على طريق مشروعهم الأكبر والأخطر ( إسرائيل الكبرى) ال ... المزيد

تعليقات