البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم (الدولة) يقتل 20 من القوات العراقية بتفجيريْن غرب الرمادي

المحتوي الرئيسي


القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي
  • الإسلاميون
    24/01/2016 04:00

قتل نحو عشرين من القوات العراقية في تفجيريْن بسيارتين مفخختين نفذهما تنظيم الدولة الإسلامية غرب الرمادي بمحافظة الأنبار.
 
وقالت مصادر أمنية إن التفجيرين استهدفا مقر اللواء الثالث التابع للشرطة الاتحادية في منطقة الكيلو خمسة وثلاثين غرب الرمادي.
 
وفي الرمادي أيضا قالت مصادر أمنية إن القوات العراقية فتحت محورا من الجهة الشرقية لحي السجارية (الذي يمتد حتى أطراف الرمادي الشرقية) في محاولة لاقتحامه مع استمرار الدعم الجوي من طائرات التحالف الأمريكي والطائرات العراقية.
 
من جهة أخرى، أكدت مصادر في الجيش العراقي حصول تغييرات في قيادات الجيش المشاركة في المعركة بسبب إخفاقها في استعادة السيطرة على السجارية.
 
وقالت مصادر عسكرية إن قتلى وجرحى سقطوا من القوات العراقية وتنظيم الدولة في المواجهات التي تدور منذ الجمعة في أطراف حي السجارية.

أخبار ذات صلة

تتصاعد، وسط تغيرات دولية وإقليمية حادة تنبئ بإعادة ضبط أولويات القوى الكبرى والمتوسطة في العالم، أنشطة الجماعات ال ... المزيد

*ملاحظة هامة: نشرت هذه الورقة البحثية عام ٢٠٠٠ م باختصارات مختلفة في مجلات : دراسات الشرق الأوسط ... المزيد

مصداقا لقول الله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون" (آل عمران)، وقوله تعالى: "وَالْعَصْرِ * إِنَّ الإِنْ ... المزيد

بمناسبة الأزمة الداخلية لجماعة الإخوان المسلمين فقد درست لوائحها بدقة، خاصة اللائحة العامة التي صدرت عام 1990 وتم تعديلها عام 2009. ولا ئحة الرابطة الصادرة ... المزيد