البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم (الدولة) يقتل 20 من القوات العراقية بتفجيريْن غرب الرمادي

المحتوي الرئيسي


القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي القوات العراقية خلال اشتباكات في الرمادي
  • الإسلاميون
    24/01/2016 04:00

قتل نحو عشرين من القوات العراقية في تفجيريْن بسيارتين مفخختين نفذهما تنظيم الدولة الإسلامية غرب الرمادي بمحافظة الأنبار.
 
وقالت مصادر أمنية إن التفجيرين استهدفا مقر اللواء الثالث التابع للشرطة الاتحادية في منطقة الكيلو خمسة وثلاثين غرب الرمادي.
 
وفي الرمادي أيضا قالت مصادر أمنية إن القوات العراقية فتحت محورا من الجهة الشرقية لحي السجارية (الذي يمتد حتى أطراف الرمادي الشرقية) في محاولة لاقتحامه مع استمرار الدعم الجوي من طائرات التحالف الأمريكي والطائرات العراقية.
 
من جهة أخرى، أكدت مصادر في الجيش العراقي حصول تغييرات في قيادات الجيش المشاركة في المعركة بسبب إخفاقها في استعادة السيطرة على السجارية.
 
وقالت مصادر عسكرية إن قتلى وجرحى سقطوا من القوات العراقية وتنظيم الدولة في المواجهات التي تدور منذ الجمعة في أطراف حي السجارية.

أخبار ذات صلة

من العقائد التوراتية المشتركة بين المغضوب عليهم والضالين؛ القدامى منهم والمعاصرين؛ الإيمان بحتمية خروج أو عودة (المسيح) في آخر الزمان؛ تبعا لنصوص كثير ... المزيد

مهما كانت تلك العبارة غريبة على الأسماع؛ في ظل ماتعانيه الأمة من ضياع وأحزان وأوجاع؛ فإن الخلافة..(نعم الخلافة)... ستعود من  القدس (نعم من القدس) رغم ظهو ... المزيد

دانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم السبت، الممثل المصري، محمد المزيد

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، عن معلومات صادمة بشأن زعيم تنظيم الدولة أبو إبراهيم القرشي، موضحا أن وثائق ... المزيد