البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم "الدولة" يعدم عميلا للمخابرات الروسية أعترف بتجسسه

المحتوي الرئيسي


الجاسوس الروسي قبل عملية اعدامه الجاسوس الروسي قبل عملية اعدامه
  • محمد محسن
    03/12/2015 04:40

بث تنظيم "الدولة الإسلامية"، يوم الأربعاء، فيديو لإعدام جاسوس روسي من أصل شيشاني، مهددا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشن هجمات على روسيا بسبب الغارات الجوية الروسية على سوريا.
 
وعرض الفيديو أعترافات للرجل الروسي قبل إعدامه يقول فيها إنه دخل "الدولة الإسلامية باسم هارون، وجئت إلى أرض الخلافة بأمر من المخابرات الروسية"، وأضاف: "أريد أن أعترف بأهدافي الحقيقية في أرض الخلافة"، وتابع أن المخابرات الروسية طلبت منه الانضمام للتنظيم ومعرفة الأشخاص الذين يريدون العودة إلى القوقاز لقتال الروس وخطط التنظيم لمهاجمة روسيا.
 
وظهر في الفيديو شخص آخر يتحدث الروسية ويمسك بسكين وأمامه "الجاسوس الروسي" قبل إعدامه، وقال: "اسمع يا بوتين الكلب واستمعوا يا أتباعه.. لقد قصفنا نظام الأسد قبل مجيئكم ثم قصفتنا أمريكا وحلفائها الجبناء.. واليوم تقصفون أنتم وما زادنا ذلك إلا يقينا وثباتا".
 
وأضاف: "يا كفار الروس، لقد تمنينا لقائكم وبحثنا عن السبل إليكم لكنكم جئتم إلينا بأنفسكم.. الدم بالدم والهدم بالهدم.. ويا شعب روسيا أنتم الآن تساقون إلى هزيمة جديدة.. يا شعب الروس لن تجدوا الأمن في بيوتكم.. سنقتل أبنائكم لكل ولد قتلتموه هنا وسنهدم بيوتكم لكل بيت هدمتموه هنا".
 
وتابع: "يا أمهات الروس، امسكن أبنائكن وإلا سيكون مصيرهم مصير هذا"، ثم قام بذبح الشخص الذي يجلس أمامه. 

أخبار ذات صلة

شدّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أن عملية "نبع السلام" تنتهي بشكل تلقائي عندما "يغادر المزيد

متى يدرك أبناء الأمة الإسلامية أن البغي الصهيوني عليهم بغي مرتبط بأصل وجود الشيطان في الكون يوسوس لإغواء العنصر البشري عامة وأهل الإسلام خاصة؟

المزيد

قليلاً ما كان يتردد اسمه على مسامع المصريين قبل 2001 حين بُلغ أنه لم يعد مرغوبًا به في مص ... المزيد

نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكية محاضرة ألقاها وزير الخارجية مايك بومبيو أمس الجمعة بعنوان (أن تكون قائدا مسيحيا) أمام رابطة المستشارين المسيحيين في م ... المزيد

منذ أيام نشر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تدوينة خلاصتها أن سبب انتصارنا في معركة السادس من أكتوبر 1973 م أنه لم يكن في مصر ... المزيد