البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم الدولة يعدم جنديا أفغانيا من مسافة صفر

المحتوي الرئيسي


عملية اعدام الجندي الأفغاني من قبل تنظيم الدولة عملية اعدام الجندي الأفغاني من قبل تنظيم الدولة
  • الإسلاميون
    08/12/2015 08:18

بث تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان إصدارا مرئيا يظهر إعدام أحد عناصر الجيش الأفغاني رميا بالرصاص من "مسافة صفر"، في منطقة لم يحدد مكانها.
 
الجندي الذي تم قتله ويدعى "نور زاده"، قال قبيل إعدامه إنه خدم في الجيش الأفغاني بمنطقة جاردرة التابعة لولاية بدخشان شمالي شرق أفغانستان، قبل أن ينتقل إلى العاصمة كابل، ويوقع عقدا جديدا مع الجيش.
 
ونصح "زاده" جميع زملائه في الجيش الأفغاني بترك العمل، والانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية، محذرا إياهم من مواجهة مصيره، وهو القتل.
 
وقبيل تنفيذ الإعدام، قال أحد عناصر تنظيم الدولة: "أقسم بالله العظيم بأننا سنقوم بالثأر لإخواننا الشهداء، من هؤلاء الكفرة والمرتدين، والمنافقين، كما سنقوم بالثأر لأسرانا وأيتامنا".
 
وأضاف ، قائلا: "فاسمعوا يا كفار العالم، ويا طواغيت ويا عباد أمريكا، ويا أيها المرتدون الباكستانيون، والأفغانيون، ويا فصائل خراسان، أقسم بالله العظيم قد انتهى دوركم، والآن هو دورنا".
 
يشار إلى أن تنظيم الدولة أعلن عن فرعه في أفغانستان في كانون ثاني/يناير الماضي، وأثارت جدلا واسعا بعد إعلانه قتال حركة "طالبان".
 

أخبار ذات صلة

الكنيسة الكبرى :

ــــــــــــــــــــــــــــ

 

المزيد

ألغت المحكمة الإدارية العليا، الجمعة، قرار مجلس الوزاء الصادر بتاريخ 24/ تشرين الثاني/ نوفمبر 1934، بتحويل "آياصوفيا" بإسطنبول من المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد