البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

"تنظيم الدولة" يشن هجوماً على مخيم اليرموك بالتزامن مع بدء دخول المساعدات‎

المحتوي الرئيسي


  • الإسلاميون
    24/04/2017 06:29

قال ناشطون إن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، قصف مناطق سكنية في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، جنوبي دمشق، تزامنا مع بدء إدخال المساعدات للأهالي، ضمن اتفاق ما يعرف بـ"المدن الخمس".

وكالة "أعماق" أحد أهم الأذرع الإعلامية التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية، قالت إن عناصر التنظيم تمكنوا من قتل اثنين من فصائل المعارضة في مخيم اليرموك.

فيما قالت وكالة "إباء" التابعة لهيئة تحرر الشام، إن الهيئة اكتشفت شبكة أنفاق لتنظيم الدولة باتجاه مخيم اليرموك، وجرى اشتباك مع عناصر التنظيم قبل أن يتم طردهم من المنطقة.

وذكرت الوكالة أن "خوارج البغدادي استهدفوا العوائل المحاصرة في المخيم، بقذائف الهاون"، موضحة أن أي أحد لم يصب بأذى، وجاءت الأضرار مادية فقط.

ومنذ صباح الإثنين، بدأت المساعدات بالدخول إلى المناطق المحاصرة في مخيم اليرموك، ضمن اتفاق المدن الخمس، الذي يشمل كفريا، الفوعة، مضايا، الزبداني، ومخيم اليرموك.

وتتهم فصائل المعارضة، تنظيم الدولة بفرض حصار مشترك مع النظام السوري على مخيم اليرموك، قائلين إن ذلك يعد "شكلا من أشكال الخيانة".

أخبار ذات صلة

تبنى تنظيم الدولة التفجيرين اللذين هزا كنيستي مارجرجس والمرقسية في طنطا والإسكندرية وأوقعا أكثر من 40 قتيلا وعشرات الجرحى.

المزيد

تعليقات