البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم "الدولة": قاعدة الظواهري منحرفة وتسفك دماء مخالفيها

المحتوي الرئيسي


تنظيم
  • محمد محسن
    18/11/2015 06:39

تحت عنوان (قاعدة الظواهري المنحرفة) بثت (مؤسسة ترجمان الأساورتي الإعلامية) الموالية لتنظيم الدولة الإسلامية إصدارا مرئيا ترصد فيه تحريض قيادات فكرية موالية للقاعدة على قتل من يصفونهم بالخوارج من عناصر الدولة الإسلامية، ومن هؤلاء د.طارق عبدالحليم الذي أوردت له فتوى تبيح قتلهم نشرها على تويتر.
 
وبعد عنوان مكتوب (قاعدة الظواهري وسفك دماء من يخالفهم) يستعرض الفيديو عددا من الشخصيات الجهادية متهما القاعدة باغتيالهم ومن هؤلاء: أبو منصور الأمريكي "الذي قتلته حركة الشباب المجاهدين"، التي تعد فرع القاعدة في الصومال. وأبو علي البريدي القيادي ب(لواء شهداء اليرموك) الذي قتلته جبهة النصرة في سوريا.. وغرهم.
 
الإصدار الجديد جاء بعد أيام من اغتيال البريدي وهو يأتي أيضا في ظل اتهام (القاعدة) لتنظيم الدولة بأنه يقتل مخالفيه دون سند شرعي، خاصة بعد كلمة أبو محمد العدناني الأخيرة والتي توعد فيها الجماعات والتنظيمات التي لم تبايع الدولة بالقتل.  
 

أخبار ذات صلة

شدّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أن عملية "نبع السلام" تنتهي بشكل تلقائي عندما "يغادر المزيد

متى يدرك أبناء الأمة الإسلامية أن البغي الصهيوني عليهم بغي مرتبط بأصل وجود الشيطان في الكون يوسوس لإغواء العنصر البشري عامة وأهل الإسلام خاصة؟

المزيد

قليلاً ما كان يتردد اسمه على مسامع المصريين قبل 2001 حين بُلغ أنه لم يعد مرغوبًا به في مص ... المزيد

نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكية محاضرة ألقاها وزير الخارجية مايك بومبيو أمس الجمعة بعنوان (أن تكون قائدا مسيحيا) أمام رابطة المستشارين المسيحيين في م ... المزيد

منذ أيام نشر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تدوينة خلاصتها أن سبب انتصارنا في معركة السادس من أكتوبر 1973 م أنه لم يكن في مصر ... المزيد