البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم "الدولة": سيطرنا على مخيم اليرموك قبل اتفاق وشيك بين الفصائل وقوات الأسد

المحتوي الرئيسي


 تنظيم "الدولة": سيطرنا على مخيم اليرموك قبل اتفاق وشيك بين الفصائل وقوات الأسد
  • محمد محسن
    01/04/2015 04:36

قالت (وكالة أعماق) القريبة من تنظيم الدولة الإسلامية، مساء اليوم الأربعاء، إن مقاتلي التنظيم سيطروا منذ ظهر اليوم على معظم أحياء (مخيم اليرموك) داخل العاصمة السورية دمشق ، وذلك بعد اشتباكات مع فصائل تنتمي للمعارضة السورية.

وتمكن مقاتلو الدولة من اقتحام المخيم من جهة حي الحجر الأسود وبلدة يلدا الذين يسيطر عليهما مقاتلو الدولة، ودارت اشتباكات عنيفة سقط على إثرها ما يقرب من عشرين مقاتلا من قوات المعارضة المسلحة، في حين لا تزال الاشتباكات مستمرة بين الطرفين في محاولة من مقاتلي الدولة للسيطرة على ما تبقى من المخيم.

وذكر مصدر إعلامي لأعماق أن عملية اقتحام المخيم بدأت بعد ورود أنباء إلى مقاتلي الدولة عن العمل على اتفاق مصالحة بين الفصائل المسلحة التي تسيطر على المخيم وقوات النظام السوري وذلك على غرار ما حصل في أحياء برزة البلد وقدسيا والهامة داخل العاصمة ومدن ببيلا وتل منين والقارة والتل في ريف دمشق.

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد