البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم الدولة الإسلامية يغتال كاهنا هندوسيا شمالي بنغلاديش

المحتوي الرئيسي


تنظيم الدولة الإسلامية يغتال كاهنا هندوسيا شمالي بنغلاديش تنظيم الدولة الإسلامية يغتال كاهنا هندوسيا شمالي بنغلاديش
  • محمد محسن
    22/02/2016 02:05

قالت وكالة أعماق ـ التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية ـ إن التنظيم اغتال كاهنا هندوسيا في منطقة بانشاغاره شمالي بنغلاديش، واسمه (جاغوشوار روي) وهو مؤسس ومدير معبد  (سانتو غاوريو)، كما أصيب خلال الهجمة أحد مرافقيه.
 
وكان عناصر من الدولة قد اغتالوا أيضا تاجرا هندوسيا يدعى (تارون دوتا) في الثامن من الشهر الجاري، والذي أثار مقتله توترا بين الهندوس المحليين.
 
ومن جهتها، قالت الشرطة البنغالية أن الكاهن جوغيشوار روي 50 عاما، تعرض لهجوم يوم الأحد بعد أن طارد أشخاصا رشقوا المعبد بالحجارة، الواقع في منطقة ديفيجاني بمقاطعة بانتشاجاره على الحدود مع الهند.
 
وقال ضابط الشرطة كافل الدين، إن مهاجمين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على روي وفجروا قنابل بدائية الصنع، ما أسفر عن إصابة اثنين. 
 
وتنكر السلطات البنغالية أي وجود لتنظيم الدولة الإسلامية في البلاد.

أخبار ذات صلة

على باب جامع الصّحابة في مدينة قدسيّا؛ انفجرت سيّارة الشّيخ عدنان الأفيوني عقب خروجه من صلاة العشاء الخميس 22/10/2020م لتودي بحياته مع رفيقه الشّيخ عادل مست ... المزيد

رحم الله الدكتور عدنان علي رضا النحوي، الذي رحل عن دنيانا الأسبوع الماضي عن 87 عاما، قضاها في العلم والدعوة والأدب، ورعاية الأدباء وتوجيههم، والصدع بكلم ... المزيد

توفي الداعية والعلامة الإثيوبي المعروف، محمد علي آدم الإثيوبي، اليوم الخميس، في مدينة مكة المكرمة، عن عمر ناهز الـ 75 عاما.

 

... المزيد

ما تعرض له أهل الإسلام في مصر وماحولها خلال السنوات العشر الماضية.. لايمكن وصفه إلا بالزلازل ، والمؤمنون يتفاوتون في درجاتهم ومنازلهم بحسب تفاوت صبرهم ع ... المزيد