البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم الدولة الإسلامية يستعيد السيطرة على مناطق في الرمادي

المحتوي الرئيسي


مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية
  • الإسلاميون
    20/01/2016 06:17

قالت مصادر مقربة من تنظيم الدولة الإسلامية أنه استعاد السيطرة على مواقع في منطقتي الخمسة كيلو والسبعة كيلو غرب مدينة الرمادي العراقية. 
 
وأضافت المصادر أن هجمات شنها التنظيم أسفرت كذلك عن مقتل وإصابة عدد من الجنود وتدمير سبع عربات عسكرية.
 
ونقلت وكالة الأناضول عن قائد العمليات الخاصة الثالثة التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب بالحكومة العراقية اللواء الركن سامي كاظم العارضي، قوله إن تنظيم الدولة يحاصر مئات الأسر ويستخدمها دروعًا بشرية في منطقتي جويبة والسجارية.
 
ومن جانبها قالت مصادر في تنظيم الدولة إن عشرات من الجيش والحشد العشائري قتلوا في اشتباكات تخللتها هجمات انتحارية لمقاتلي التنظيم شرق الرمادي.
 
وفي محيط الفلوجة قالت مصادر أمنية إن 15 جنديا قتلوا وأصيب نحو ثلاثين في اشتباكات مع تنظيم الدولة جنوب شرق المدينة وفي شمال شرقها.

أخبار ذات صلة

كشفت وسائل إعلام أنه يتم إجبار النساء المسلمات المتزوجات في الصين على مشاركة نفس السرير مع مسؤولين ذكور، يتم إرساله ... المزيد

عاد الشيح عادل الكلباني الداعية والقارئ السعودى المعروف، إلى إثارة الجدل مجددا، بزعمه أن النبي محمد عليه السلام، استقبل "مطربات" في بيته.

المزيد

هم قوم من جلدتنا انقلبوا على حقيقة الدين والفهم القويم وأصبحوا معاول هدم للتراث والتاريخ والواقع والمستقبل .

..

ه ... المزيد

 

جميل أن يكون المرء صالح العمل طويل الأجل. لقد اجتمعت له الحسنيان وعاش حياة خصبة مثمرة. وفى الحديث " ألا أنبئكم بخياركم؟ قالوا: نعم، قال: خ ... المزيد