البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

تنبيه للشباب وللمشاهير: إسقاط الفتيات هو إسقاط للجميع!

المحتوي الرئيسي


تنبيه للشباب وللمشاهير: إسقاط الفتيات هو إسقاط للجميع!
  • محمد سعد الأزهرى
    17/07/2017 06:07

التلاعب بمشاعر الفتيات من خلال المشاهير وغيرهم على وسائل التواصل الاجتماعى واصطيادهن من خلال باب الزواج ثم تركهن منكسرات يسبب جرحاً عميقاً لهن وبمثل هذا يتم إساءة الظن بكل مشهور وكذلك بكل شاب وللأسف كل هذا يتم تحت عنوان الثقة الكبيرة خصوصاً عندما يكون المشهور ظاهره التدين!

ألا يدرى الشباب أنهم يفتنون البنات ويقتلون الحياء ويعبثون بالتماسك الاجتماعى ويصدون كذلك عن سبيل الله!

طبعاً لن يتم إعفاء الفتاة من المسئولية ولا من اللوم،فلقد أسقطت الحواجز فنالها رجس الشيطان فى لحظة ضعف الإنسان ثم أرادت الرجوع فبانت رجلها أسيرة فى الوحل لا تستطيع الفكاك!

ولا بد أن تعى الفتيات أن الذئاب تستعمل كل الأساليب فى إغرائهن وايقاعهن فى شرور الأعمال، حتى وصل الحال ببعض البنات أنها فى لحظة ضعف فى العقل والإيمان ترسل صوراً وفيديوهات لها لهذا العريس المنتظر وكأنها كانت فى غيبوبة وهى تفعل ذلك ثم يهددها المجرم بهذه الأشياء إلى أن يقضى على البقية الباقية منها!

#استقامة_البنات واجبنا جميعاً ، وهم لا يستحقون منا إلا الحفاظ عليهن وإعانتهن على تربية الجيل القادم لا أن نجد فتياتنا شبه محطمات من الشباب والإعلام وسوء معاملة الأسرة والعنوسة وصديقات السوء وغير ذلك!

وبلا شك نحن ندرك أن أي شاب يمكن أن يُخطيء بل وأى مشهور يمكن أن يقع فى الزلل ولكن العيب كل العيب من يستمريء هذا الانحلال ويلعب بالفتيات ويغتر بستر الله عليه.

الخلاصة: نريد أن ننصح الفتيات بعدم الثقة العمياء فى الأشخاص ولا أن تظنوا أن هذا الشاب المحب الولهان لن يهتك سترك ولن يُفشي سرِّك مع أنه بحديثه الخاص معكِ دون مقتضى وبتبادل الصور والفيديوهات قد هتك الأستار وسقط فى الاختبار!

وأن المشاهير ليسوا أخياراً ولا شياطين وإنما فيهم من هو أقبح من المجرمين الظالمين، ومنهم من هو من المؤمنين الصادقين فليكن حديثك على قدر الحاجة إن كان هناك حاجة والله المستعان وعليه التكلان.

أخبار ذات صلة

قبيل حادثة الحَرَم المكي عام 1400 هـ الموافق للعام 1980م، كان مُعظم الناس في المملكة السعودية مشغولين بالأمر الذي ذاع وانتشر في ذلك الوقت؛ وهو اشتهار أم ... المزيد

داعش رافضياً أو ISIS أمريكياً أو تنظيم الدولة إسلامياً أو دولة الخلافة ولائياً وعصبياً؛ تلك هي الأسطورة التي بدأها الشهيد أبو مصعب الزرق ... المزيد

مؤتمرات تاء التأنيث وحقهن في التملق والنفاق!!

كنت أظن أن للمرأة حقوقاً متعددة تسعى لإستيفاءها من مجتمعنا المص ... المزيد

ولكن غالبوها (بأن) تستعينوا ببعضها على بعض.

سنة وقانون كوني اخترته من كلمات الإمام حسن البنا رحمه الله، لأقدم لنموذجين صا ... المزيد

تعليقات