البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تسلل!!

المحتوي الرئيسي


تسلل!!
  • محمد سعد الأزهري
    22/10/2021 03:56

تشويه الدور المثالي الذي تقوم به المرأة كمربية أجيال وحريصة على استقرار الأسرة وبذل كل جهد في ذلك، وتصوير أن عطاء الزوج الكبير في توفير عيشة كريمة لأسرته هو نوع من الظلم للمرأة حيث تبدو أمام الجميع ما هي إلا ربة منزل!

لقد ضخّموا في رواياتهم وأفلامهم ومسلسلاتهم ومؤتمراتهم وتعليمهم وغير ذلك من كون المرأة متعلّمة وعنيدة في أخذ حقها، وحريصة على تولي المناصب والمجاهدة في المساواة مع الرجال، وتخرج للمجتمع بالبنطلون أو البدلة أو الفستان فكله سواء، ويتم تحسين هذه الصورة جداً مع تهميش الصورة الأخرى واعتبار أن ربة المنزل هي نوعية من الدرجة الثانية وأحياناً الثالثة من النساء!!

وأن المرأة العاملة هي المرأة الحقيقية وأن غيرها من النساء ضعيفات ينتظرن الهبات المالية من الرجال، سواء كان أباً أو زوجاً!

فتتضخّم الصورة لدي النساء في جانب وتضعف جداً في جانب آخر، وحينها تلمع عبون الرجال "غير الأسوياء" في استغلال هذا الوضع فيبتزون النساء بحرصهم على المتعلمة الموظفة الغنية حتى يصير البنك الأسري بنكين، ويستغل قوة ونشاط المرأة في غير ما خُلقت له، فتهدر حياتها لكي تصبح مديرة أو شاويش، المهم مالها بيدها وقرارها من رأسها بغض النظر أن شعر رأسها قد شاب مبكراً دون الوصول للراحة التي خلف الهدف المزعوم!

هم يستغلونها وهي سعيدة جداً بهذا الاستغلال.

هم يمتصون رحيقها بقليل من المال حتى تظل أنثى قادرة على الاستقلال.

هم يُشبعون رغباتهم في إدارة حياة الأنثي كموديل، وذلك دون حمل أو زيادةٍ في الوزن أو انشغال بالأسرة، حتى تظل سنيورة للجميع وظاهر الأمر أن ذلك برغبتها ومزاجها!

هم قولبوها ضد نفسها وذلك عندما جعلوا الرجل عدواً لها، فقتلت الرجل في عينيها حتى صارت رجلاً بلا شنب، وفي نهاية الأمر لا هي ترجّلت ولا هو تأنّث ولكن الخنوثة زادت وأصبح الكثير يبحث عن حقيقة دوره وأصله الجنسي ولا حول ولا قوة إلا بالله!

وكل هذه التغيرات إلى زوال بإذن الله، فالفطرة أقوى من الصبغة المزيفة، وأصالة الجنس بأدواره أقوى من المسخ الملوّن، وستنقضي الأيام ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.

وسيظل البيان واجباً حتى تصل الحقيقة للجميع على قدر استطاعتنا، وحينها سنكون قد أدينا ما علينا وهذا هو المطلوب.

 

أخبار ذات صلة

ما من إنسان يجيد القراءة ويطالع محاولات تجميع وطباعة نصوص الكتاب المقدس، منذ أولي محاولات صياغته حتى عصرنا هذا، إلا ويُذهل من كم الاختلافات والمتناقضا ... المزيد

اذا كانت فتنة الدجال ستكون اعظم فتنة منذ خلق الله الدنيا..فإن فتنة النت هي مدخلها.. وشبكته هي بوابتها.. وقد اصبحت فتنة النت كائنة الكوائن، فبظهوره ، ثم ذيو ... المزيد

بمناسبة الأزمة الداخلية لجماعة الإخوان المسلمين فقد درست لوائحها بدقة، خاصة اللائحة العامة التي صدرت عام 1990 وتم تعديلها عام 2009. ولا ئحة الرابطة الصادرة ... المزيد

على مدار أيام مضت، وأيام ستأتي، تدور أحداث بداخل الإخوان المسلمين، تنبئ عن حراك تنظيمي داخلي يتعلق بحلحلة حال الجماعة، وتحولها من حالة التكلس الشديد ال ... المزيد