البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

بيان لإخوان سوريا يطالب بوقف القصف الروسي والإيراني قبل الجلوس للمفاوضات

المحتوي الرئيسي


بيان الإخوان المسلمين في سوريا بيان الإخوان المسلمين في سوريا
  • الإسلاميون
    30/01/2016 04:09

نص البيان:
إلى الهيئة العليا للمفاوضات .. شرعيتكم تتمثل بتحقق مطالب الشعب وأهداف الثورة
 
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد اتخذت الهيئة العليا للمفاوضات قرارها بالذهاب إلى جنيف للمشاركة بعملية سياسية لاختبار جدية الطرف الآخر من خلال المباحثات مع فريق الأمم المتحدة لتنفيذ كامل القرار الأممي 2254 وفي مقدمته المطالب الإنسانية، وإتمام عملية الانتقال السياسي.
 
وإننا في جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين في سورية وإذ نحيي ثبات الهيئة العليا على الالتزام بما يحقق أهداف الثورة ويحقق للشعب السوري مطالبه ويكفل له حقن دمه الطاهر المسفوك على أيدي وحوش الإنسانية وحلفائهم الدوليين والإقليميين ؛ فإننا نشد على أيديهم ونذكرهم بأن الشرعية الحقيقية تنبع مما ينالونه من شعب حملهم أمانة ثقيلة تمثلت بضرورة تحقيق مطالبه المشروعة.
 
وفي سبيل خوض هذه العملية السياسية بما يفضي إلى هذا الانتقال الضروري؛ وفي سبيل المحافظة على ثقة شعبها بها فإن على الهيئة أن تثبت على التزاماتها وألا تقبل التنازل عن حق الشعب السوري - وقبل الجلوس على طاولة المفاوضات - بوقف كافة أشكال القصف الذي يمارسه النظام وحليفاه الروسي والإيراني على المدنيين العزل ، وبفك الحصار عن كافة المدن والقرى والبلدات المحاصرة لتصل إليها المساعدات الإنسانية ، وبالإفراج عن كافة المعتقلين وعلى رأسهم الأطفال والنساء.
 
لن يضيع الله تضحيات أبناء سورية ، وإن النصر قادم بإذن الله مهما ادلهمت الخطوب ، وإن هذا الطغيان إلى زوال ، ولتعلمن نبأه بعد حين .
 

أخبار ذات صلة

في أعقاب حرب الخليج الأولي التي انتهت بتحرير الكويت وتدمير القوة العسكرية للعراق وفرض الحصار عليه، صدر كتاب عام 1992 بعنوان: "نحن رقم واحد: أين تقف أمري ... المزيد

لم تعجبني الدراسة المسلوقة التي قام بها أربعة من الشباب المصري بتركيا ونشرها المعهد المصري للدراسات هناك عن مبادرة الجماعة الإسلامية عام 1997.

المزيد

إن المتابع الواعي والمتدبر للأحداث في العالم العربي وإجراءات الأنظمة العربية لمكافحة وباء فيروس كورونا يدرك بكل وضوح بأنها خطط حرب وطوارئ لمواجهة التغ ... المزيد

إن المتابع الواعي والمتدبر للأحداث في العالم العربي وإجراءات الأنظمة العربية لمكافحة وباء فيروس كورونا يدرك بكل وضوح بأنها خطط حرب وطوارئ لمواجهة التغ ... المزيد