البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

"بلال أردوغان" ينفي مزاعم عن "هروبه إلى إيطاليا"

المحتوي الرئيسي


  • الإسلاميون-وكالات
    07/10/2015 12:23

نفى "بلال أردوغان"، نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ادعاءات أوردتها بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأنه "هرب إلى إيطاليا"، مؤكداً أن تلك المزاعم عارية عن الصحة، والهدف منها تشويه صورته.
 
وأضاف أردوغان في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول، اليوم الأربعاء، أنه سافر إلى إيطاليا لمواصلة دراسته في أطروحة الدكتوراه، التي كان قد بدأها عام 2009 في جامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة الأمريكية، وإنقطع عنها مؤقتاً منذ عام 2012 لأسباب صحية.
 
ووصف الإدعاءات التي وردت بحقه بأنها لا تتناسب مع الأخلاق والضمير، والهدف منها خلق رأي عام بأنه "هرب إلى إيطاليا"، مؤكداً أن محاميه سيلاحق الذين انتهكوا حقوقه الشخصية قانونياً.
 
 
وقال أردوغان الابن: "بدأت دراسة الدكتوراه منذ 2009 بجامعة جونز هوبكنز، ومركزها في واشنطن، ولها فروع في الصين وإيطاليا، وهي واحدة من أهم الجامعات في العالم في مجالها، وبعدها واصلت الدراسة في إيطاليا وذلك لقربها من تركيا، إلا إنني إنقطعت عن الدراسة عام 2012، لأسباب صحية"، موضحًا أنه عاد مجدداً إلى إيطاليا لإتمام دراسته، وأنه يجري بحثاً حول اقتصاد تركيا وإيطاليا بعد عام 1950، وتوزيع الإيرادات في البلدين.
 
وأشار إلى اعتزامه إتمام أطروحته خلال سنة ونصف إلى سنتين، ومن ثم العودة إلى تركيا، مضيفًا :"جئت إلى إيطاليا في 30 آب/ أغسطس الماضي، وبدأت ببحوثي، وسافرت إلى تركيا قبل 10 أيام لقضاء عطلة عيد الأضحى، وسأزور تركيا كلما سنحت لي الفرصة".
 
ولفت أردوغان إلى أنه غير مهتم بما يُنشر بحقه في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يأسف "حين يرى أن الذين يكتبون منشورات بحقه، يظلمون شخصاً لا يعرفونه، دون أن يعلموا الحقيقة"، مؤكداً أنه سيعود إلى تركيا بعد إنهاء دراسة الدكتوراه، وأن "الهروب من شيم الجبناء".
 
 

أخبار ذات صلة

توفي الناشط والداعية الإسلامي يوسف ديدات نجل الداعية أحمد ديدات الجمعة، متأثرا بجراح أصيب بها بعد أن أطلق مجهول عليه النار من الخلف في رأسه الأربعاء الماضي. ... المزيد

يعد المانسا (أو الملك) كانكان موسى الملك العاشر لمملكة مالي القديمة، والتي تسمى في بعض المصادر "إمبراطورية ملي Melle".

امتد حكم ذلك ... المزيد

توفي الدبلوماسي والمفكر الألماني المسلم، ويلفريد مراد هوفمان، عن عمر يناهز الـ89 عاما، الإثنين، بعد صراع مع المرض.

 

ونع ... المزيد

صدق الأخ الكريم الذي نبهني إلى أن استحكام أزمة المعتقلين سببه توقف قيادات المشهد عن التخطيط لحل أزمتهم مع رفض هذه القيادات في نفس الوقت أي حلول تأتي من خارجه ... المزيد