البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

بريطانيا تقول إن صاروخا أخطأ إحدى طائراتها فوق سيناء أغسطس الماضي

المحتوي الرئيسي


بريطانيا تقول إن صاروخا أخطأ إحدى طائراتها فوق سيناء أغسطس الماضي
  • الإسلاميون- صحف
    07/11/2015 08:33

قال تقرير نشرته صحيفة الغارديان البريطانية عن تعرض طائرة تابعة لخطوط تومسون الجوية البريطانية لحادثة حيث أخطأها صاروخ على مسافة 1000 قدم فقط، وذلك في أغسطس/ آب الماضي في ذات المنطقة التي شهدت تحطم الطائرة الروسية "ميتروجيت" ومقتل ركابها الـ224 الأسبوع الماضي.
 
وقال التقرير أن الطائرة البريطانية كان على متنها 189 راكبا وهبطت بسلام في مطار شرم الشيخ في الـ23 من أغسطس/ آب الماضي قادمة من العاصمة البريطانية، لندن، لافتا إلى أن الحكومة البريطانية قامت بالتعتيم على هذه الحادثة ولم تخبر الركاب.
 
المتحدث باسم الحكومة البريطانية أكد هذه التقارير الإعلامية قائلا: "قمنا بالتحقيق من هذه الحادثة في وقتها واستنتجنا بأن هذا الهجوم ليس مقصودا وعلى الأغلب كان له صلة بتدريبات عسكرية للجيش المصري في ذلك الموقع حينها."

أخبار ذات صلة

ألغت المحكمة الإدارية العليا، الجمعة، قرار مجلس الوزاء الصادر بتاريخ 24/ تشرين الثاني/ نوفمبر 1934، بتحويل "آياصوفيا" بإسطنبول من المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد