البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

بالفيديو..كتائب القسام كشف عن معلومات وأحراز لعملية خان يونس الفاشلة

المحتوي الرئيسي


بالفيديو..كتائب القسام كشف عن معلومات وأحراز لعملية خان يونس الفاشلة
  • الإسلاميون
    03/12/2019 03:50

كشفت كتائب عز الدين القسام، الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء  معلومات جديدة، عن الأحراز التي حصلت عليها من ميدان العملية الفاشلة التي نفذتها قوة إسرائيلية جنوب قطاع غزة">غزة قبل نحو عام.

 

مفصلة حول بعض الأحراز والمركبات التي استخدمتها قوة "سييرت متكال" في عمليتها الفاشلة شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة">غزة العام الماضي.

 

ونشرت الكتائب تسجيل فيديو يظهر من خلاله بعضًا من الأجهزة والأحراز التي خبأتها الوحدة الإسرائيلية داخل مركبتين استخدمتهما في مسرح العملية.

ولفتت الكتائب إلى أن مقاتليها تمكنوا من إخلاء أهم المعدات والقطع الالكترونية لمكان آمن أثناء القصف الذي نفذتها المقاتلات والمروحيات وطائرات الاستطلاع لتغطية فرار القوة.

وأكدت أنه تم استخراج التسجيلات والفيديوهات الخاصة بالعملية ومعلومات ثمينة أخرى وتم فك الشيفرة الخاصة بها، إضافة إلى تمكن مهندسيها من اختراق منظومة عمل الوحدة الإسرائيلية "سييرت متكال"التي نفذت العملية.

 

وكانت مجموعة من عناصر كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، كشفت تسلل قوات خاصة إسرائيلية إلى مدنية خانيونس جنوب قطاع غزة">غزة مساء الأحد 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

 

 

أخبار ذات صلة

ننشر النص الكامل للموافقة التي أرسلتها حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الأحد، لرئيس السلطة ال المزيد

قالت قناة كان العبرية الخميس إن الاعتقالات التي نفذتها السلطات السعودية بحق نشطاء ومؤيدين لحركة المزيد