البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

بالفيديو..المحيسني يعلن زحف فصائل "جيش الفتح" نحو حماة

المحتوي الرئيسي


بالفيديو..المحيسني يعلن زحف فصائل
  • خالد عادل
    29/09/2016 09:17

أكد "الشيخ عبد الله المحيسني" القاضي العام لـ"جيش الفتح" أن كتائب وفصائل غرفة عمليات "جيش الفتح" تزحف نحو مدينة حماة.

"المحيسني" وفي شريط فيديو نشره على حسابه في موقع التدوينات المصغرة "تويتر" أكد تقسيم "جيش الفتح" إلى قوتين، واحدة تزحف نحو حلب والأخرى نحو حماة، وقال متوجهاً إلى قوات الأسد: "يا جنود بشار، بعد سنتين ونصف من محاولتكم حصار حلب، حاصرتموها وتمكن الأبطال من فك الحصار في خمسة أيام أو ستة، ثم جئتم بقواتكم من حماة وحلب والساحل، فأخذتم كلية المدفعية فقط، ولكن مقابل ذلك خسرتم مناطق شاسعة في حماة، ولم تستردوا إلا قليلاً مما فك الله به الحصار".

وأضاف "اليوم نزف البشرى بدخول جيش الفتح إلى حماة وريفها، وبإذن الله سترون ما يسوؤكم بعد أن انضمت جحافل المجاهدين إلى بعضهم".

وأردف "أما أنتم يا أهلنا في حلب، فإن إخوانكم سيقسمون قواهم، فسيضربون عقرهم في حماة وحلب والساحل، فبشراكم أهلنا، فحماة كانت في الأيام الماضية مقبرة لجنود بشار، وستكون في الأيام القادمة ناراً على أعداء الله".

وكانت فصائل "جيش الفتح" قد شاركت أمس الثلاثاء في معركة ريف حماة، حيث أعلنت جبهة "فتح الشام" عن سيطرتها على قرية "الشعثة" شمال شرق حماة، بينما حركة "أحرار الشام" الإسلامية، وبقية الفصائل على قرى وبلدات "الطليسية، وتل أسود، والقاهرة، ورأس العين" بريف حماة الشمالي الشرقي.

أخبار ذات صلة

وضعت الولايات المتحدة، الأربعاء، مغنيا مغربيا كان مقيما في إيطاليا على القائمة الخاصة ب المزيد

تعليقات