البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

بالفيديو..الجيش التركي يعلن القضاء على 138 عنصراً من "تنظيم الدولة" اليوم بمنطقة الباب

المحتوي الرئيسي


بالفيديو..الجيش التركي يعلن القضاء على 138 عنصراً من
  • 21/12/2016 05:17

أعلن الجيش التركي القضاء على 138 عنصراً من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في العمليات العسكرية اليوم بمنطقة الباب في إطار "درع الفرات" شمالي سوريا

وقال الجيش التركي، إن نيران مدفعيته دمرت مركبة مثبت عليها سلاح تابعة لتنظيم "داعش"  بشمال سوريا، في إطار عملية "درع الفرات".

وأضاف بيان صادر عن الجيش التركي، اليوم الأربعاء، أن "المدفعية التركية تواصل دك مواقع دفاعية لداعش، ومركبات مثبت عليها سلاح، ومستودعات أسلحة، وأبنية تستخدم مقرات للتنظيم، حيث يُلحق بداعش خسائر فادحة".

وأشار البيان، أن "المدفعية التركية استهدفت اليوم مركبة تابعة لداعش، مثبت عليها سلاح، ما أدى إلى تدميرها، وأن طائرات بدون طيار صورت عملية الاستهداف".

ودعمًا لقوات "الجيش-السوري-الحر">الجيش السوري الحر"، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس/آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم "درع الفرات".

واستهدفت العملية تطهير المدينة والمناطق الحدودية المحيطة بها من المنظمات المسلحة، وخاصة تنظيم "داعش" الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها الأبرياء.

أخبار ذات صلة

ارتفع عدد ضحايا واقعة الدهس بأحد أسواق أعياد الميلاد في مدينة برلين، وسط ألمانيا، مساء الإثنين 19 ديسمبر/كانون ... المزيد

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، تقريرا لمحررها للشؤون الدفاعية كيم سينغوبتا، ينقل فيه عن مسؤولين غربيين في مجال الاستخبارات، قولهم إن تنظ ... المزيد

تعليقات