البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

بالفيديو.."الجولاني" يعلق على العملية الأمنية فى حمص

المحتوي الرئيسي


بالفيديو..
  • خالد عادل
    27/02/2017 07:15

ظهر "أبو محمد الجولاني"، القائد العسكري العام لهيئة تحرير الشام، للمرة الأولى منذ اندماج جبهة "فتح الشام" في الكيان الجديد الذي يقوده أمير "أحرار الشام" السابق، هاشم الشيخ "أبو جابر".

وتلا الجولاني بيانا للهيئة عن عملية حمص التي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر قوات النظام، على رأسهم رئيس فرع الأمن العسكري في حمص، العميد حسن دعبول.

وقال الجولاني في فيديو بثّته هيئة تحرير الشام، إن العملية التي نفذها خمسة من العناصر "الانغماسية"، جاءت ثأرا للجرائم التي تعرض لها المعتقلون في فرعي أمن الدولة، والأمن العسكري في حمص.

ووفقا للجولاني فإن يوم العملية، كان "يوما يفرح المؤمنين ويغيظ الكافرين".

ووصف الجولاني، وفد المعارضة السورية إلى "جنيف"، بأنهم "منهزمون"، وأنهم "يتبعون سرابا"، مطالبا إياهم بالتنحي، وغسل "العار" الذي تسببوا به.

وتابع: "أما ثبت لهم أن الدولة تلعب بهم، ويصفق لهم النظام ودي ميستورا؟"، مؤكدا أن "النظام المجرم لا ينفع معه إلا لغة الحرب والدماء".

وطلب الجولاني من جميع الثوار في سوريا أن يتهيّأوا للمرحلة القادمة، متابعا: "تهيّأوا للحرب والقتال، تهيّأوا لتملؤوا الشام نصرا وعزّا، ومجدا، ولتكون كلمة الله هي العليا".

أخبار ذات صلة

كشف محمد علوش، رئيس وفد المعارضة السورية إلى مفاوضات أستانة، وعضو الوفد التفاوضي للمعارضة في مفاوضات "جنيف- 4&qu ... المزيد

تعليقات