البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

باسم يوسف يعود ببرنامج جديد على قناة fusion الأمريكية

المحتوي الرئيسي


باسم يوسف باسم يوسف
  • الإسلاميون
    30/01/2016 11:20

أعلن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، عودته قريبًا عبر محطة تلفزيون أجنبية، عقب توقف برنامجه "البرنامج" في منتصف عام 2014، والذي كان يعرض على قناة MBC مصر.
 
ونشر باسم يوسف ـ الذي كان مدرسا مساعدا بكلية الطب ـ صورة له على موقع إنستغرام بجوار لافتة دعائية لقناة "fusion" الأمريكية معلقًا عليها: "ترقبوا عودة مصغرة"، #mini_comeback لينهال عليه متابعوه يسألون حول البرنامج الجديد وطبيعته.
 
وطالب الإعلامي الساخر باسم يوسف، جمهوره ومتابعيه، بترقب عودته للظهور من جديد عبر هذه القناة، دون أن يذكر أي تفاصيل.
 
وكان يوسف كتب على حسابه على تويتر يقول قبل بث هذه الصورة: "لسه برضه لابد (تمر) على القنوات وبتلف عليها تولول؟ مش كبرنا بقي على كده، كمل لف بشنطة هدومك عليهم".
 
ونشر أيضا على حسابه على تويتر تفاصيل حوار أجرته معه مجلة thedailycrisp، حيث كشف عن رفضه "إحدى أضخم الصفقات الإعلانية في الشرق الأوسط، ليصبح وجهًا لمشروب غازي"، وعلق قائلا: "لا يمكن أن أكون سببًا في تسميم الصغار والشباب، بينما أمنع دخول تلك المنتجات بيتي، هذا نفاق، فأنا عندما أرى تلك الأشياء أرى سمومًا وليس منتجات".
 
والدكتور باسم رأفت محمد يوسف جراح القلب والصدر .. تخرج في كلية الطب عام 1998 وحصل على دكتوراة جراحة القلب والصدر من جامعة القاهرة ثم عمل عضو بهيئة التدريس بكلية الطب جامعة القاهرة. وكان قد سافر للعمل بأمريكا وأوروبا لمدة سنتين ونصف في أحد شركات الأجهزة الطبية التي تطور تكنولوجيا زراعة القلب والرئة. عاد إلى مصر للحصول على الدكتوراة ثم سافر إلى ألمانيا للتدريب على جراحات زراعة القلب والأجهزة المعاونة لعضلة القلب. حصل على رخصة مزاولة المهنة بالولايات المتحدة عام 2005م وزمالة كلية الجراحين البريطانية عام 2006م

أخبار ذات صلة

مقدمة ونقاط

لطالما احترم المنصف النقد العلمي المبني على وقائع وحقائق لا على جهل وشقاشق ... المزيد

أستاذي الدكتور صلاح الدين سلطان، أحد الدعاة البارزين في هذا العصر، وأحد العلماء العاملين، وصاحب التجربة الثرية والواسعة في الدعوة إلى الله تعالى، ذ ... المزيد

أعلنت جهتان مسؤوليتهما عن الهجوم المسلح على العرض العسكري في مدينة الأحواز جنوب المزيد

تعليقات