البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

باسم يوسف: منعت بمصر بعد حكم (محمد مرسي) وليس في عهده

المحتوي الرئيسي


باسم يوسف في لقائه مع قناة سي إن إن باسم يوسف في لقائه مع قناة سي إن إن
  • الإسلاميون
    11/12/2015 10:54

قال باسم يوسف ـ الإعلامي المصري الساخر ـ أنه منع من مصر بعد حكم الرئيس الإسلامي محمد مرسي وليس في عهده.
 
جاء ذلك في مقابلة أجرته معه قناة CNN الأمريكية. 
 
وأوضح يوسف: "نعم، كان لدي مشاكل في حكومات إسلامية ولكن كان لي أيضا مشاكل مع النظام الذي أسقط النظام الإسلامي ، وفي الحقيقة منعت بعد (مرسي) وليس خلال فترته".. 
 
وأضاف: "لدينا مشكلة في الشرق الأوسط فيما يتعلق بالديمقراطية بشكل عام، هي ليست مشكلة إسلامية بل هي أيضا مشكلة بالعسكرية، الأمر ليس فقط كإسلام فاشي بل هناك فاشية عسكرية".
 
وتابع باسم يوسف: "الخوف هو سلاح كبير جدا، وعندما تضع أي مجموعة من الناس تحت حالة من الخوف المستمر فإنهم سيقومون بأمور لم يكن يعتقدوا أن باستطاعتهم فعلها".
 
وتابع قائلا: "يقال أن هناك سمعة للإسلام في الغرب ولكن في الحقيقة لا يمكن تعميم الفكرة والحكم على مجموعة كبيرة من الناس على خلفية ما يقوم به مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين يرهبون أصلا الجميع".

أخبار ذات صلة

توفى أمس الأحد الدكتور تاج الدين نوفل، الشاعر الإسلامى المعروف، وعضو إتحاد الكتاب، عن عمر ناهز الـ"66" عاماً، فى مدينة دمياط.

< ... المزيد

ذكرنا في المرة السابقة بداية حياة الراحل الأستاذ/ مصطفى مشهور (المرشد الأسبق للإخوان)، وتحدَّثْنا عن (النظام الخاص) وقضية (السيارة الجيب) وارتباطهما ... المزيد

القرآن الكريم إجابة على الأسئلة الثلاثة الأهم في حياة الناس، وهي: من خَلَقَهم وخَلَقَ كل شيء؟، وماذا يراد منهم في هذه الحياة؟، ثم ماذا ينتظرهم بعد ال ... المزيد

تطل علينا كل فترة الرغبة في تعديل أحكام الميراث، وأنصبته بين الذكر والأنثى في محاولة للتساوق مع الغزوة الاستعمارية، وجعله دستورا وقانونا في بلاد ال ... المزيد

تعليقات