البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

انضمام ابن شقيق الحكم الدولى السابق جمال الغندور إلى تنظيم الدولة

المحتوي الرئيسي


انضمام ابن شقيق الحكم الدولى السابق جمال الغندور إلى تنظيم الدولة
  • خالد عادل
    20/02/2015 11:11

أكد "إسلام يكن" الشاب المصري المنضم لتنظيم الدولة الإسلامية فى العراق وسوريا المعروف بـ"داعش"، انضمام صديقه المصرى محمود الغندور، ابن شقيق جمال الغندور الحكم الدولي السابق، إلى صفوف تنظيم داعش.

 ونشر "يكن" عبر حسابه الشخصي  على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عدد من الصور مع صديقه بعض انضمامه الى «داعش» وهم يحملون السلاح، وكتب «يكن»: احب أوجه رسالة لكل الصحفيين وغيرهم اللى كانوا بيحاولوا يتواصلوا مع أقرب صديق ليا فى مصر محمود الغندور.. هو معى الآن".

 من جانبه قال جمال الغندور، الحكم الدولى السابق، إنه ليس بينه وبين نجل شقيقه أي علاقة ولم يتحدث معه منذ عامين، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه يطمئن عليه من خلال شقيقه، موضّحًا أن الصور التى تظهر نجل شقيقه مع صفوف داعش منتشرة منذ فترة.

فيما نشرت الصفحة الرسمية لحركة شباب 6 إبريل منشور تعلق فيه على انضمامه لـ«داعش» قالت فيه«: اسلام يكن يعلن انضمام صديقه محمود الغندور الي داعش وذلك عقب خروجه من المعتقل !» وأضافت الحركة«متفرحش أن جيشك رايح يحارب في ليبيا لعدو غير معلوم وحرب غير معروفه، لأن نظام بلدك اصلا عنده فوق ال50الف معتقل بيتمارس معاهم اشنع أنواع التعذيب ومتوقع أنهم يخرجوا ويبقوا زي محمود الغندور وزي اسلام يكن وغيرهم !».

 

 

أخبار ذات صلة

- أنهم جزء من الأمة التي تتكون  منهم ومن غيرهم.

..

- أن تنوع الحركة الإسلامية لا يعني انقسامها انقسام  تضاد . المزيد

ينظر إلى مصادر هويتك ثم يعمل على تفريغها من الداخل ثم يقدم لك من خلال المصادر المفرغة هوية جديدة تختلف بشكل يسير عن الماضية ولا تمانع التغريب من الداخل، ... المزيد

يقول أ/ سيد قطب في الظلال4/2009 " لقد استدار الزمان كهيئته يوم جاء هذا الدين إلى البشرية بلا إله إلا الله . فقد ارتدت البشرية إلى عبادة العباد ، وإلى جور ال ... المزيد

توفي اليوم الخميس الأستاذ الدكتور حسين حامد حسان أستاذ الاقتصاد الشهير عن عمر يناهز 88 عاما .

والدكتور حسين حامد حسان، ولد فى (21 ربيع ا ... المزيد