البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الوزير الإماراتي "أنور قرقاش" يتلمس خطى ضاحي خلفان بالتغريد ضد الإخوان

المحتوي الرئيسي


الوزير الإماراتي
  • محمد محسن
    25/10/2015 09:17

قال أنور قرقاش ـ وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات ـ إن "الحاقد على نجاح الإمارات وأداء أبنائها في اليمن إما طائفي النزعة أو حزبي إخواني، بطولة وتضحية أبنائنا ألقمتهم حجرا، دارنا دار العز والفزعة".
 
وأضاف في تغريدات نشرها على حسابه بموقع التواصل "تويتر": "حقد الإخوان على الإمارات حقد العاجز الجبان، وسيف قواتنا المسلحة في اليمن أصدق إنباء من كذبهم، الشجاعة والتضحية قيمنا، ولتبقى الخسة لكم".
 
وتابع قرقاش ـ وهو رجل أعمال ويعد أرفع مسؤل إماراتي من خارج عائلة زايد ـ "يلعب الإخوان دورا في نشر وإعادة نشر المقالات المغرضة، فهي لعبتهم التي أتقنوها بعد أن ضاع "ربيعهم"، ويبدو أن هناك قوى إقليمية مشاركة".
 
والوزير أنور قرقاش معروف بهجومه على الإخوان من وقت لأخر عبر التغريدات ، ويعد الثاني في الإمارات بعد ضاحي خلفان ، وكانت للإمارات أزمة مع باكستان بسبب تصريحات سابقة لقرقاش هدد فيها إسلام أباد. 

أخبار ذات صلة

بانقضاء رمضان هذا العام..سقطت ادعاءات

وزالت أوهام ، ألقى بها المرجفون الرعب في قلوب ملايين المسلمين، بسبب ماروجوه من مزاعم حول(الصيح ... المزيد

قال النبي ﷺ (لا تقومُ السَّاعةُ حتى تَلْحَقَ قبائلُ مِن أُمتي بالمشركينَ، وحتى تَعبُدَ قبائلُ مِن أُمَّتي الأوثانَ، وإنه سيكونُ في أُمَّتي كذَّابون ثل ... المزيد

قالت وزارة الدفاع العراقية، إن مروحية تابعة للجيش، أصيبت بنيران مسلحي تنظيم الدولة، خلال مهمة عسكرية في محافظة ال ... المزيد

حصل موقع "عربي21" على وثائق رسمية تونسية تكشف الثروة الكاملة التي يمتلكها زعيم المزيد