البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الناطق باسم النصرة في القلمون: سياسيون لبنانيون يتلاعبون بملف العسكريين الأسرى

المحتوي الرئيسي


الناطق باسم النصرة في القلمون: سياسيون لبنانيون يتلاعبون بملف العسكريين الأسرى
  • الإسلاميون
    26/02/2015 03:40

بثت فضائية MTV اللبنانية تسجيلا صوتيا لمن قالت إنه الناطق باسم جبهة النصرة في منطقة القلمون ويدعى "أبو حيدرة الدمشقي"، يتحدث فيها عن قضية العسكريين اللبنانيين المختطفين.

وبحسب التسجيل، اتهم الدمشقي أطراف سياسية -لم يسمها- بأنها "تتلاعب بملف العسكريين، من خلال أيد خفية.. وأيد باتت واضحة للجميع"، مضيفا أن النصرة قدمت شروطها عدة مرات، "وكانوا في كلّ مرة يقولون إن الملف استلمه طرف سياسي جديد"، بحسب قوله.

ورفض الدمشقي وصف العسكريين اللبنانيين بأنهم مخطوفون، وقال: "نحن لم نأت بهم من بيوتهم، بل هم أسرى حرب، ولا زلنا على موقفنا الشرعي تجاههم، والمطّلع على السيرة النبوية يعرف ما هو مصيرهم".

وبخصوص مصير العسكريين والتفاوض بشأنهم، نفى الدمشقي المعلومات التي تحدثت عن قرب الانتهاء منه، قائلا: "هذا ليس واضحا، بسبب الاضطرابات لدى من يتخذ القرار في لبنان، ولا حاجة لنا لعرقلة المفاوضات، فنحن نتمتع بكل المقومات على الأرض ،والأيام المقبلة ستثبت ذلك".

أخبار ذات صلة

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد

كنت أود تأخير مقالى بعد العيد لكن تأخير البيان لايجوز عن وقت الحاجة

بفضل الله  منذ عشر سنوات أو أكثر وانا احذر وأنتقد عزمى بشارة فه ... المزيد

عديدة هي التحولات الجيوبوليتكية السحيقة في القطر العربي التي امتدت من الشرق إلى ليبيا و الهادفة إلى بلقنة المنطقة تنزيلا لبنود مخططات الظلاميين و ا ... المزيد